الثلاثاء, يوليو 16, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تعرض أحدث ابتكاراتها مع كوالكوم بقمة سناب دراجون 2023

OPPO تعرض أحدث ابتكاراتها مع كوالكوم بقمة سناب دراجون 2023

عرضت OPPO النتائج الرائعة لشراكتها التكنولوجية مع كوالكوم تكنولوجيز اثناء قمة سناب دراجون 2023 في هاواي بالولايات المتحدة.
وكأحد الشركاء الرئيسين لشركة كوالكوم، أزاحت OPPO الستار عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية في الهواتف الذكية والمنتجات الأخرى التي يرتديها العملاء بما في ذلك تكنولوجيات تتبع الشعاع التي ترتكز على الهاردوير والمتوافرة في نظام Snapdragon® 8 Gen 3 Mobile Platform.
هذا فضلاً عن الساعة المُبتكرة OPPO Watch Pro 4  والمزودة بمنصة Snapdragon W5 Gen 1 Wearable Platform، بالإضافة إلى OPPO MR Glass Developer Edition التي أطلقت مؤخراً والتي تدعم منصة Snapdragon Spaces™ XR Developers Platform.
وبجانب استعراض أحدث التكنولوجيات والمنتجات الجديدة والمبتكرة، أعلنت OPPO كذلك أن هواتفها الذكية الرائدة في المستقبل ستكون من أوائل الهواتف التي تحتوي على نظام Snapdragon 8 Gen 3 Mobile Platform، مما يُقدم تجارب مميزة لكل عملاء OPPO في مختلف البلاد حول العالم. 
وقال بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO، “تعاونت OPPO وكوالكم تكنولوجيز خلال السنوات الماضية على نحو وثيق في العديد من المحاور مثل ابتكار المنتجات، وتطوير التكنولوجيات المُتقدمة، وتنمية البيئة التكنولوجية التي تدعم وتعزز الابتكارات الجديدة. يسمح لنا التعاون مع كوالكوم تكنولوجيز بإعادة تعريف أداء الهواتف الذكية الرائدة وتوفير تجارب استثنائية لعملائنا حول العالم”.
وتعاونت OPPO لوقت طويل مع كوالكوم تكنولوجيز من أجل الارتقاء بمحرك تتبع الشعاع من OPPO، وهو محرك PhysRay Engine 2.0.، والذي تدعمه منصة Snapdragon 8 Gen 3 Mobile Platform،  بالإضافة إلى أخر مميزات Snapdragon Elite Gaming™.
وهذا التعاون يرتقي على نحو كبير وملحوظ بالتأثيرات البصرية مثل الانعكاسات والإضاءة الخلفية في الألعاب، مما يُمكن المستخدمين من الاستمتاع بألعاب مُعقدة مع كامل التفاصيل المُتعلقة بكل لعبة، بالإضافة إلى أعلى مستويات الدقة وسرعة كبيرة لمعدلات الإطارات.]
وتوسعت هذه المجهودات المشتركة لتشمل مشروع رائد لتتبع الشعاع بالاشتراك مع اللعبة ذات الشعبية الكبيرة حول العالم، ” Nitro Nation World Tou”، والتي طورتها شركة Mythical Games.
ومن خلال دعم Snapdragon 8 Gen 3 Mobile Platform، تُعتبر هذه المبادرة هي الأولى من نوعها لشركة OPPO في توفير تكنولوجيات تتبع الشعاع في لعبة سباق سيارات حقيقية، مع مشاهد واقعية تحتوي على أدق التفاصيل وتجارب غامرة بالمتعة والتشويق للمستخدمين.
وصل تعاون OPPO والذي استمر لفترة طويلة مع كوالكوم تكنولوجيز في تطبيقات XR إلى نتائج مُبهرة.  وأثناء فعاليات معرض العالم المعزز، أو AWE 2023، أزاحت OPPO الستار عن نظارتها المُبتكرة الرائعة MR Glass Developers Edition، المزودة بمنصة Snapdragon XR2+ Gen 1 Platform.
ويُعتبر هذا الجهاز الذكي هو الأول من نوعه حول العالم الذي يقدم تكنولوجيات الواقع الهجين لتعزيز منصة  Snapdragon Spaces XR Developers Platform.
ويتخطى هذا التعاون مجال الهاردوير، ليتضمن تطوير نظام ابتكار تطبيقات الواقع المُمتد، وشركة OPPO الآن تستعد لإطلاق عدد من المنتجات التي تعتمد على تكنولوجيات الماضي المُمتد، والتي تدمج العالم الحقيقي مع الافتراضي لتقديم تجارب لم يشهد المستخدمون مثلها من قبل.
وتمتد شراكة OPPO مع كوالكوم تكنولوجيز لتشمل العديد من المحاور بما في ذلك فئات المنتجات المختلفة والتي تضم الهواتف الذكية والمنتجات التي يرتديها العملاء.
وأدى هذا التعاون لإدماج منصات سناب دراجون، أو Snapdragon mobile platforms، في العديد من موديلات الهواتف الذكية التي تتضمن  OPPO Find X6 Pro وسلسلة OPPO Find N2، بالإضافة إلى سلسلة OPPO Reno10.
أما بالنسبة للمنتجات التي يرتديها العملاء، تعتبر الساعة المُبتكرة OPPO Watch 4 Pro شاهداً على أحدث الابتكارات العملية في هذا النوع من المنتجات من شركة OPPO،
وتلك الساعة الرائعة تدعمها منصة Snapdragon W5 Gen 1 Wearable Platform، وتقدم هذه الساعة المتميزة مجموعة من الوظائف التي تتضمن أداة لقياس الحالة الصحية، فضلاً عن تكنولوجيات تساعد العملاء في أنشطتهم اليومية،
ويتسم تصميم الساعة مزدوج المنصات المُحسن بالانتباه الشديد لكل التفاصيل مما يزيد من عمر البطارية. ومن خلال وضعية Power Saver Mode، التي تحافظ على شحن البطارية، يُمكن للعملاء الدخول على 19 ميزة مفيدة تُلبي احتياجاتهم اليومية والأنشطة الرياضية مع أداة لرصد الحالة الصحية،
وتظل البطارية تعمل على نحو ممتاز لأكثر من 14 يوماً. وفي نفس الوقت، تُقدم وضعية Smart Mode تجارب شاملة ومتكاملة للاستمتاع بكل خواص الساعة لمدة خمسة أيام بعد شحن البطارية لمرة واحدة.
ومن خلال شعار العلامة التجارية لشركة OPPO وهو الإلهام من أجل المستقبل أو ” Inspiration Ahead’” تستمر OPPO في التعاون الوثيق مع شركة كوالكوم تكنولوجيز والشركات والمؤسسات الرائدة الأخرى.
وذلك لتطوير التكنولوجيات والمنتجات المُبتكرة، والتي توفر للعملاء تجارب رائعة عند استخدام الأجهزة المحمولة وتسهم في تأسيس بيئة تكنولوجية عالمية مفتوحة وقوية للابتكار التكنولوجي.
اقرأ المزيد