الأربعاء, يونيو 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريردومتي تتعاون مع فوري FMCG لتعزيز الشمول المالي

دومتي تتعاون مع فوري FMCG لتعزيز الشمول المالي

أعلنت شركة فوري FMCG المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية لقطاع شركات السلع الاستهلاكية عن تعاونها مع شركة الصناعات الغذائية العربية “دومتي” الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات.
وذلك اتوفير حلول تسهيل أنظمة التحصيل الإلكتروني ورقمنة قطاع الأغذية والمشروبات وتعزيز الشمول المالي في كافة القطاعات في السوق المصري.
وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن مندوبو دومتي من إيداع الأموال المحصلة يوميا من التجار في فروع فوري التي تغطي كافة محافظات مصر.
وذلك في إطار سعي فوري الدائم على إثراء كافة القطاعات بمجموعة متطورة من حلول التكنولوجيا المالية وخاصة قطاع الأغذية والمشروبات، ونشر ثقافة التحول الرقمي للوصول إلى مجتمع لا نقدي.
وتعتبر “فوري “FMCG هي أول وأكبر منصة مالية إلكترونية في مصر تخدم المستهلكين والشركات من خلال قنوات مختلفة وآلاف نقاط الخدمة في جميع أنحاء مصر.
وتخدم منصة” فوري “FMCG حاليًا أكثر من 320 ألف تاجر وأكثر من 100 شركة سلع استهلاكية، بهدف رقمنة عمليات العرض والطلب، وإنشاء نظام بيئي حيث تكون العلاقة بين بائع التجزئة ومندوب المبيعات وشركة السلع الاستهلاكية سلسة ورقمية وغير نقدية.

وصرح حسام عز الرئيس التنفيذي لشركة فوري FMCG للسلع الاستهلاكية: “سعداء للغاية بالتعاون مع شركةدومتي كما تسعى فوري جاهدة للدخول فى العديد من الاتفاقيات مع الشركات والمؤسسات التى من شأنها أن تسهم في انتشار التحول الرقمي وتعزيز عمليات التحصيل الإلكتروني”.

واضاف، كما تحرص فوري على توفير أحدث حلول التكنولوجيا المالية للمندوبين لتسهيل طرق إدراة النقد.
وقال محمد الدماطي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة دومتي: ” التعاون مع شركة فوري FMCG الأولى في حلول مدفوعات شركات السلع الاستهلاكية والأكثر انتشارًا خطوة هامة نحو تعزيز رقمنة تعاملاتنا المالية مع تجارنا وموزعينا في كافة أنحاء مصر”.
وتابع،  وهو ما يساعد على تطوير ورفع كفائه شبكة التوزيع وتطوير أداء فريق البيع، لذلك نحن نفخر بهذه الشراكة، ونستهدف التوسع في استخدام تكنولوجيا إدارة النقد وكذلك حلول الشمول المالي.
اقرأ المزيد