السبت, ديسمبر 2, 2023
spot_img
spot_img
spot_img

اخر الاخبار

اقتصادكارفور بنها يحقق أعلى معدلات في المبيعات خلال شهر من افتتاحه

كارفور بنها يحقق أعلى معدلات في المبيعات خلال شهر من افتتاحه

حقق مؤخراً كارفور فرع بنها أعلى مستويات في المبيعات على مستوى مصر حيث لاقى إقبالا غير مسبوق من العملاء.
وساعد في ذلك عدة عوامل أهمها على الإطلاق اسم كارفور وتميز وتفرد الموقع داخل نايل فيو مول على كورنيش النيل في بنها عاصمة القليوبية التي أصبحت محط أنظار المستثمرين خلال الفترة الماضية عقب ما شاهدته المدينة من اهتمام المحافظة والتطوير المستمر الذي جذب إليها الأنظار.
ويقع كارفور فرع بنها داخل نايل فيو مول بكمبوند نايل فيو على كورنيش نيل بنها المنفذ على مساحة 150 ألف متر مربع والذي يشتمل على 7 أبراج سكنية فندقية بواقع 432 وحدة سكنية فندقية منها 52 وحدة بتصميمات مختلفة وتتراوح مساحات الوحدات ما بين 134 الى 345 متر مربع.
والكمبوند يحتوي على جيم ومنتجع صحي ومنطقة ترفيهية للأطفال و ممشي و نادي اجتماعي ومقهي خارجي و يتضمن مستشفى مصممة وفقا لأعلى المعايير العالمية بسعة 150 سرير.
وتعود ملكية الكمبوند لمجموعة السالم القابضة التي تأسست عام 1980 وتمتلك محفظة كبيرة من الاستثمارات و المشروعات بعدة دول منها الولايات المتحدة الأمريكية و قطر و بريطانيا و الامارات و قبرص و المملكة السعودية و مصر.
وقد نجحت مجموعة السالم القابضة في التعاقد مع مجموعة من الماركات العالمية منها Carrefour , DeFacto , وJunior وPapa Johns وBokharest و TownTeam وPixi وAbu Auf و في إنتظار إفتتاح سينمات Renaissance.
اقرأ المزيد