الأحد, ديسمبر 10, 2023
spot_img
spot_img

اخر الاخبار

تكنولوجياA98 5G إضافة جديدة لسلسلة هواتف OPPO الذكية

A98 5G إضافة جديدة لسلسلة هواتف OPPO الذكية

قدمت OPPO إضافة جديدة ومُميزة لسلسلة A للهواتف الذكية، وهو الهاتف الرائع OPPO A98 5G.

والذي يقدم أداء استثنائي للبطارية من خلال تقنية الشحن فائقة السرعة SUPERVOOCTM بقوة 67 واط، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير.

هذا، فضلاُ عن تزويد الهاتف بتكنولوجيا Battery Health Engine من OPPO.

ويتميز الهاتف كذلك بشاشة كبيرة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى تكنولوجيا RAM Expansion وأحدث إصدارات ColorOS 13.1. يقدم الهاتف الجديد OPPO A98 5G تجربة غامرة لكل المستخدمين بمختلف احتياجاتهم.

ويأتي الهاتف بتصميم أنيق وغطاء مُميز مع أعلى درجات القوة والمتانة ويتوافر بلونين رائعين وهما الأزرق والأسود، ويميز اللونين استخدام تكنولوجيا OPPO Glow مما يضفي جواً من التألق والأناقة.

ويبلغ وزن الهاتف الجديد 192 جرام، ويصل سُمكه إلى 8.2 مليمتر، وتتوافر السماعة كذلك بغطاء خلفي مُنحني يُسهل من استخداماها ويسهم في الحفاظ عليها.

ونجح الهاتف في اجتياز العديد من الاختبارات لقياس مدى مقاومته للصدمات في حالة سقوطه ومقاومته للمياه والإشعاع والضرر المناخي وتكرار السقوط، بالإضافة إلى استقرار الإشارة، والهاتف الجديد A98 5G صُمم بأناقة ليعيش فترة طويلة مع أعلى معدلات القوة والمتانة.

وصُمم الهاتف OPPO A98 5G ليظل يعمل بأعلى معدلات الكفاءة طوال اليوم من خلال تزويده بأفضل نظام للشحن فائق السرعة وبطارية في فئته.

تم الارتقاء بقدرات الشحن فائق السرعة والبطارية مما يعني أنه يُمكن شحن OPPO A98 5G بنسبة 100% في 44 دقيقة فقط باستخدام تكنولوجيا الشحن SUPERVOOC TM بقوة 67 واط، بينما يكفي الشحن لمدة خمس دقائق للاستمتاع بإجراء المكالمات الهاتفية لمدة ست ساعات أو ساعتين ونصف من مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب.

ويُمكن عن طريق البطارية سعة 5000 مللي أمبير إجراء المكالمات لمدة 39 ساعة، أو 16 ساعة من مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، أو 8.4 ساعة من الاستمتاع بالألعاب بعد شحن البطارية بالكامل، مما يوفر تجارب رائعة وغامرة وتدوم لمُدة طويلة لكل عملاء OPPO.

وبعد شحن البطارية بالكامل، يُمكن أن تستمر في العمل حتى 17.5 يوم في وضع الاستعداد مع حالة Always on Display.

علاوة على ذلك، الهاتف A98 5G مزود بتكنولوجيا OPPO Battery Health Engine، مما يسمح للبطارية بالحفاظ على نسبة 80% من قدرتها الأصلية بعد إعادة الشحن لأكثر من 1600 مرة، مما يجعل أداء البطارية قريباً من القدرة المثالية حتى أربعة أعوام من الاستخدام إذا تم شحن البطارية مرة واحدة يومياً في المتوسط.

تحديثات في الهاردوير والبرامج مما يوفر أعلى مستوى من الأداء
يحتوي الهاتف الجديد OPPO A98 5G على شاشة مقاس 6.72 بوصة مع معدل تحديث رائد بنسبة 120 هرتز ونظام Ultra High Refresh Rate. ومع هذا المُعدل المرتفع للتحديث، تُقدم الشاشة تجربة أسهل وأسرع استجابة، سواء كان المستخدمون يستمتعون بالانستجرام أو بأحدث الألعاب.

ويحتوي الهاتف الجديد على معالج Qualcomm® Snapdragon™ 695 5G Mobile Platform، مما يضمن أفضل مستويات الأداء على الإطلاق،

والهاتف مزود كذلك بذاكرة الوصول العشوائي أو RAMبسعة 8 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة كبيرة للقراءة فقط تبلغ 256 جيجا، ويدعم الهاتف كارت ذاكرة يصل إلى 1 تيرا بايت. ومن خلال تكنولوجيا OPPO لزيادة سعة ذاكرة القراءة فقط، يُمكن لتلك الذاكرة في الهاتف الجديد الاستعانة بسعة تصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي غير المستخدمة، مما يضاعف من ذاكرة القراءة فقط أو RAM.

وعلاوة على كل تلك المميزات الرائعة في أداء الهاتف الجديد A98 5G، فقد نجح الهاتف في اجتياز اختبار 48-Month Fluency Protection والذي أجري في معامل OPPO، والذي سجل أن مُعدل استهلاك الهاتف لن تتخطى 10% بعد أربعة أعوام من الاستخدام اليومي، ويقدم الهاتف A98 5G ضمان لمدة أربعة أعوام من الأداء الرائد بالمقارنة بالأجيال السابقة من هواتف سلسلة A.

أطلق العنان لابتكاراتك الخلاقة من خلال نظام التصوير الرائد
من خلال كاميرا بقدرة 64 ميجا بكسل المزودة بالذكاء الاصطناعي، وكاميرا سلفي 32 ميجا بكسل، وكاميرا 2 ميجا بكسل وميكرو لنس بدقة 2 ميجا بكسل، يقدم الهاتف OPPO A98 5G تجارب استثنائية للمستخدمين تساعدهم على إطلاق العنان لإبداعاتهم وعشقهم للتصوير. ويحتوي الهاتف كذلك على العديد من الخصائص الرائعة في التصوير مثل Portrait Mode و AI Portrait Retouching و Selfie HDR و AI Color Portrait والعديد من المميزات الأخرى التي تقدم أعلى مستوى من الدقة في كل الصور وتحت مختلف ظروف التصوير.

ومن خلال القدرة على التكبير بنسبة 40 ضعف، يُمكن للميكرو لنس التقاط أهم وأدق التفاصيل التي يُصعب رؤيتها بالعين المُجردة، حيث يستطيع المستخدمون الآن الدخول في عالم جديد من التصوير الميكروسكوبي وإزاحة الستار عن جانب جديد من الحياة، واكتشاف المزيد من الأسرار في الأشياء التي نشاهدها كل يوم ولكن لا نقترب منها على النحو الكافي.

اقرأ المزيد