الإثنين, يوليو 15, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتفوربس تطلق النسخة الثانية من قمة Under30 في الجونة بمشاركة أنس بوخش

فوربس تطلق النسخة الثانية من قمة Under30 في الجونة بمشاركة أنس بوخش

تستعد فوربس الشرق الأوسط لإطلاق النسخة الثانية من قمة (Under30) في مدينة الجونة، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية على البحر الأحمر.
والقمةستقام في الفترة من 11 إلى 14 يناير 2024 بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة. تستضيف مدينة الجونة النابضة بالحياة نخبة من الشباب المبدعين والمبتكرين العاملين على التغيير من الشرق الأوسط في النسخة الثانية من القمة حيث تقدم للمتحدثين والحضور تجربة قيّمة من التواصل والترفيه وتبادل الخبرات على مدار 4 أيام. 
وأعربت الرئيسة التنفيذية ورئيسة تحرير فوربس الشرق الأوسط، خلود العميان، عن حماسها لهذا التعاون، مشددة على التزام فوربس الشرق الأوسط بتسليط الضوء على المواهب الشابة في المنطقة وتنميتها، عبر شراكتها مع مدينة الجونة التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية، وبدعم من فيزا، (VIMarktes) و(Prypco). 
وأضافت “ستظل قمة فوربس الشرق الأوسط (Under30) في الجونة منصة للابتكار والإلهام”. وقال الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، محمد عامر، تعليقًا على استضافة القمة: “يسعدنا التعاون مع فوربس الشرق الأوسط للسنة الثانية، إذ ستستضيف الجونة مرة أخرى الشباب العربي والدولي من جميع أنحاء العالم، ما يعزز مكانتها كوجهة متعددة الجوانب للشباب مناسبة للأعمال والسياحة والمعيشة”.
وتابعت “ويزداد الترقب لهذا الحدث الهام الذي يضم مجموعة مختارة من المواهب المصرية والعربية الشابة بعد النجاح المحقق العام الماضي. كما تحمل هذه القمة أهمية كبيرة بالنسبة إلينا، إذ تتماشى مع هدفنا بتعزيز مكانة الجونة كأهم مركز لرجال الأعمال والشركات المتوسطة والناشئة ورواد الأعمال يقدم تجربة فريدة للحياة الساحلية في المنطقة”.
ويرأس القمة رائد الأعمال والمحاور الإماراتي أنس بوخش، الذي يُعرف بإسهاماته في مشهد ريادة الأعمال، وهو صاحب البرنامج الحواري الذي لقي رواجًا واسعًا (ABtalks#).
ويعد بوخش من الشخصيات المؤثرة كمتحدث مُلهم مُعترف به في مجال تنمية الذات والتوعية في العالم العربي، إذ إنه يلتزم بقيادة وتمكين الجيل القادم، وإلهامه ودعم تطلعاته.
ويقول بوخش: “يشرفني اختياري لرئاسة قمة فوربس الشرق الأوسط (Under30) في الجونة، التي تعد منصة محورية تجمع بين قادة الغد، وتوفر لهم مساحة للتواصل والتعاون وتبادل الأفكاركذلك يسعدني هذا التعاون مع فوربس، ونتطلع بشغف إلى استقبالكم جميعًا في الجونة، حيث سنجتمع للاحتفال بإنجازات الشباب المذهلة”.
وتضم قمة فوربس الشرق الأوسط (Under30) مجموعة مميزة من المتحدثين النجوم الذين سيشاركون خبراتهم وأفكارهم المُلهمة، بما في ذلك: المخرجة والممثلة زينة مكي، والمدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة الأعمال في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان في شركة فيزا ليلى سرحان، وصانع المحتوى مهند الحطاب.
والمؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Prypco أميرة سجواني، ورئيس قسم التصميم لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا في شركة Pepsico جيانماورو فيلا، فضلًا عن الشاعرة الغنائية.
والكاتبة والمخرجة الإبداعية منة القيعي، ومقدمي برنامج سعودي ريبورترز الكوميدي التوأم عبد الله وعبد العزيز بكر، ومقدم البرامج شريف فايد، والشخصية المؤثرة نارين بيوتي، ومقدم البرامج رامي رضوان، واليوتيوبر غيث مروان. تَعِد قمة (Under30) لعام 2024 في الجونة بأن تكون حدثًا بارزًا، إذ تعمل على تمكين الجيل القادم من القادة، وتعزيز الإبداع والابتكار، والاحتفاء بإنجازات الرواد الشباب في منطقة الشرق الأوسط.
اقرأ المزيد