الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

اقتصادOMNIYAT تُعلن عن وضع حجر الأساس لانطلاق الأعمال الإنشائية في فيلا، دورشيستر...

OMNIYAT تُعلن عن وضع حجر الأساس لانطلاق الأعمال الإنشائية في فيلا، دورشيستر كوليكشن

أعلنت شركة أمنيات OMNIYAT المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن وضع حجر الأساس لانطلاق الأعمال الإنشائية في تحفتها المعمارية الجديدة “فيلا، دورشيستر كوليكشن، دبي”، وذلك بعد الإطلاق الناجح لهذا المشروع في يونيو من هذا العام.
وتأتي هذه الخطوة بعد الإعلان عن استحواذ شركة أمنيات OMNIYAT على “مراسي باي مارينا” Marasi Bay Marina، في منطقة برج خليفة في سبتمبر من هذا العام.
وتشكل دلالة واضحة على تفاني والتزام الشركة في تحقيق فلسفتها التطويرية القائمة على الارتقاء بمفهوم الرفاهية في العيش على مستوى العقارات التي تم الاستحواذ عليها مؤخراً والوجهات التي عملت على إعادة تصورها وتصميمها وتخطيطها.
وتتميز التحفة المعمارية الجديدة “فيلا ” بهيكل وبناء يتسم بالهدوء والرقي من توقيع “فوستر آند بارتنرز” Foster + Partners وبالتعاون مع ثنائي التصميم الفرنسي جيل إيه بواسييه Gilles & Boissier. ويصل ارتفاع المبنى إلى 150 مترًاً، ويمتد على مساحة تزيد عن 270 ألف قدم مربع موزعة على 30 طابقاً، ويضم 38 وحدة سكنية منسقة ومفروشة بالكامل.
وتناغماً مع موقعه على الواجهة البحرية، سيتميز هيكل المشروع بمنحنيات هندسية تحمل بصمة شركة أمنيات OMNIYAT الفريدة، إلى جانب أحواض السباحة الملتفة داخل الشرفات، والواجهات الزجاجية التي تبدد الحد الفاصل بين الأفق الخارجي والمساحات الداخلية بسلاسة.
وقال مؤسس ورئيس شركة أمنيات، مهدي أمجد:” يكتسب الإعلان عن أن الأعمال الأساسية والإنشائية في مشروع “فيلا ” تجري على قدمٍ وساق أهمية خاصة، لا سيما أنه لم يمضِ سوى أربعة أشهر فقط على إطلاق المشروع. كما تجسد هذه اللحظات بدء مسيرة التحول في مراسي باي مارينا، لتصبح وجهة راقية تتجاوز حدود ومستويات الفخامة التقليدية. ونجدد من خلال هذا المشروع، إلى جانب تحفتنا المعمارية القائمة “ذا لانا، دورشيستر كوليكشن، دبي”، إلتزامنا بإنشاء وإرساء بيئة عيش حيوية”.
وتابع، من شأنها أن تُشكل عنصر تمكين وتتيح الفرصة أمام الأفراد المميزين لتحقيق تجارب وأسلوب حياة فاخر وفريد من نوعه. ونتطلع إلى مشاركتكم وإطلاعكم على المزيد من التطورات حول وتيرة الأعمال في المشروع في المستقبل.
ويتطلع مشروع “فيلا “، إلى توفير أسلوب حياة مغاير يرتقي إلى أعلى مستويات الترفيه في جميع جوانبه. ويتضمن المشروع حوض سباحة، وصالة ألعاب رياضية ثلاثية الارتفاع، وجناح سبا وصالون، وغرفة سينما، وخدمة صف السيارات، وغيرها من الخدمات المخصصة والحصرية للسكان، التي تستكمل مع مرافق ووسائل الراحة التي تقدمها دورشيستر كوليكشن، مجموعة الضيافة العالمية.
ويقع المشروع إلى جانب فندق “ذا لانا “، ما يتيح للسكان إمكانية الاستمتاع بوسائل الراحة الخاصة بالفندق وخدمة عربات الجولف لنقلهم على طول الكورنيش.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم بيع الوحدات السكنية في مشروع “فيلا، دورشيستر كوليكشن، دبي”، بالكامل تقريباً، ومن المتوقع أن يتم التسليم وإنجاز المشروع في الربع الأخير من عام 2026.
اقرأ المزيد