الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

تقاريرحفيدة شارلي شابلن في أول زيارة لمؤسسة بهية لدعم المحاربات

حفيدة شارلي شابلن في أول زيارة لمؤسسة بهية لدعم المحاربات

في ختام النسخة الثالثة من حملة مانحي الامل hope givers قامت الفنانة العالمية كييرا شابلن حفيدة الفنان شارلي شابلن بصحبة مجموعة من داعمي الحملة علي مستوي العالم بعمل زيارة لمستشفي بهية بالشيخ زايد.
وذلك دعما منهم لمؤسسة بهية إحدي اعضاء الحملة وايضا ايمانا منهم بدورها الحيوي في نشر الامل تجاه كل سيدات مصر.
وزار المستشفي الفنانة العالمية كييرا شابلن وعارضة الازياء ورائدة الاعمال وايضا الكابتن انور الكموني مؤسس الحملة وسفير بهية مع مانويل كولاس رئيس مؤسسة (صندوق عالم افضل) الخيرية والفنان الايطالي فيدريكو مارتيلو.
وذلك رغبة منهم في التعرف علي انجازات المؤسسة وماوصلت اليه خلال ثماني سنوات من علاج مجاني لمرض سرطان الثدي وتوعية ودعم نفسي كما حضر الزيارة المطربة المقاتلة هديل ماجد وعازفة الهارب الموهوبة سلمي لادخال البهجة والسرور علي محاربات بهية.
وحرصت كييرا شابلن علي التواصل مع محاربات سرطان الثدي في بهية واللاتي تستقبلهن المستشفي من جميع انحاء العالم من جنسيات وقارات مختلفة كما ابدت اعجابها بالمشغولات اليدوية التي صممت بأيدي محاربات بهية.
كما ابدي الفنان العالمي فيدريكو مارتيلو اعجابه بمؤسسة بهية ودعمها لمحارباتها لان الامل هو الدافع الاقوي لاستمرارية رحلة العلاج.
فيما أعرب انويل كولاس عن سعادته بتلك الزيارة وبحفاوة وترحيب محاربات بهية اللاتي حرصن علي تقديم الضيافة والاكلات والمشروبات ذات الطابع الشرقي لتعريف العالم باهم ما يميز مصر من اصول شرقية واضاف ان اهم ما يميز تلك الزيارة انها كانت مفعمة بالطاقة الايجابية والتحدي والاصرار.
وأكد الكابتن انور الكموني علي سعادته وفخره بمؤسسة بهية كونها عضو مهم في حملة مانحي الامل نتيجة الدعم المستمر الذي تعطيه لمحاربات سرطان الثدي والامل والطاقة الإيجابية التي جعلت منهن موهوبات ومحترفات في مختلف الانشطة والاشغال اليدوية والرسم والتفصيل وغيرها.
كما تقوم المؤسسة بشكل مستمر بعمل الرحلات الترفيهية والاحتفال بأعياد ميلاد المحاربات لهن ولاسرهن مما يساهم في الترفيه عنهم ودعمهن نفسيا طوال رحلة العلاج.
واكد المهندس ماجد حمدي عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية علي شكره وامتنانه للكابتن انور الكموني سفير بهية لدعمه المستمر للمؤسسة وحرصه الشديد علي نشر فكرة مؤسسة بهية ودورها الحيوي ليس فقط داخل مصر بل علي مستوي العالم وسط داعمي الحملة من جميع الجنسيات.
ومن جانبها اعربت الدكتورة جيلان احمد عن سعادتها بالحملة وما وصلت اليه من اهداف مهمة لنشر الامل والطاقة الإيجابية بين مختلف القادرين وغير القادرين.
وأيضا تعريف العالم بمؤسسة بهية المؤسسة الوحيدة في الشرق الأوسط المتخصصة في الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان.
اقرأ المزيد