الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

اقتصادفوود تريب مصر تتوسع في التصدير إلى 20 دولة حول العالم

فوود تريب مصر تتوسع في التصدير إلى 20 دولة حول العالم

اعلنت فوود تريب مصر ، وهي شركة تعمل في انتاج مقرمشات عالية الجودة، عن ضخ استثمارات بقيمه 150 مليون جنيه ، خلال مشاركتها في معرض فوود آفريكا 2023 ، والذي يُعقد في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر 2023 في مركز مصر الدولي.
صرّح سامي الأنصاري، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في فوود تريب مصر: ” بينما نعود للمشاركة في معرض فوود آفريكا للسنة الثانية على التوالي، نحن سعداء بالإعلان عن تصدير منتجاتنا حالياً إلى حوالي 20 دولة، بما في ذلك فلسطين، ليبيا، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة وكندا، بالإضافة إلى عدد من الدول الأخرى في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا”.

وقد تأسست شركة فوود تريب مصرفي عام 2020 من خلال استراتيجية مدفوعه بالنهج العلمي ، تندمج فيها أساليب الإنتاج الحديثة مع الخبرة. كما ساهم البحث السوقي الشامل في حسم و تحديد رؤى المستهلكين والثغرات في السوق، مما أدى إلى تشكيل نهج الشركة وعملية اتخاذ القرار.

كما تم اعتماد ابتكار craft cooked “الطهي الحرفي” لانتاج بطاطس (سبدز ) بها اقل نسبه زيوت في السوق وتحقيق طعم أكثر قرمشة من خلال المعدات العالية التقنية لصقل الدوره الانتاجيه ، مع إدخال نكهات فريدة إلى السوق.
واختتم الأنصاري “تقدم المنتجات المصرية عالية الجودة ( سبدز كمقرمشات) بديلاً أفضل للمستهلك المحلي عن العلامات التجارية المستوردة”.
وتابع، كما تتيح فرصة مثالية لفتح فرص التصدير. هذا أمر بالغ الأهمية خاصةً مع العمل النشط الذي تقوم به الحكومة المصرية لتوسيع التوطين الصناعي عبر مختلف القطاعات وتقليل الواردات للتخفيف من تأثير الأزمة الاقتصادية العالمية المستمرة وقيود العملة الأجنبية الشديدة في البلاد.
وعلى الرغم من أن خط انتاج شركة فوود تريب مصر لا يتعدى السنتين ، إلا أنها نجحت في اطلاق منتجها الاول”سبدز” كعلامة تجارية عالية الجودة بسعر مناسب للمستهلك في السوق المحلية.
و استطاع المنتج الحصول على امتياز دولي بسبب الجودة العالية ، بما في ذلك شهادات الجوده العالميه (ISO).
اقرأ المزيد