الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

اقتصادبورجاك يقود دمج أعمال دايمنشن داتا فى الشرق الأوسط

بورجاك يقود دمج أعمال دايمنشن داتا فى الشرق الأوسط

أعلنت دايمنشن داتا، المزود الرائد لتقنيات وحلول تكنولوجيا المعلومات، عن تعيين بورجاك سويدان كمدير تنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط.
ويتبع بورجاك إداريًا للرئيس التنفيذي ألان تيرنلي جونز، ويتمتع بخبرة عميقة في قطاع تقنية المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط، تدعمه في تعزيز وتسريع نمو الشركة، حيث سيقود دمج أعمال دايمنشن داتا و إن تي تي داتا في المنطقة.
وقال ألان تيرنلي جونز: “تمثل منطقة الشرق الأوسط جزءًا هامًا من استراتيجية النمو لدى إن تي تي، فيما نواصل دعم التحول الرقمي لعملائنا بالمنطقة. وبحسب توقعات آي دي سي، فمن المتوقع أن تصل قيمة أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 38.1 مليار دولار في العام 2027. يجلب بورجاك خبرة واسعة ومعرفة قيّمة حول ديناميكيات المنطقة، ويتمتع بقدرات فريدة لقيادة أعمالنا من أجل تحقيق نمو استثنائي”. 
والجدير بالذكر أن بورجاك يمتلك 20 عامًا من الخبرة في قطاع تقنية الاتصالات والمعلومات في الشرق الأوسط، وينضم إلى دايمنشن داتا بعد أن عمل لدى كيندريل كمدير تنفيذي لدول الخليج وبلاد الشام. فهو تنفيذي متمرس يمتلك خبرة واسعة في المبيعات وتنفيذ المشاريع الضخمة والمعقدة للاتصالات وتقنية المعلومات في الشرق الأوسط.
كما عمل قبل ذلك مع آي بي إم لمدة 18 عامًا تولى خلالها عددًا من المناصب القيادية على المستوى المحلي والإقليمي.
ومن جانبه قال بورجاك سويدان: “يسعدني الانضمام إلى دايمنشن داتا في فترة حيوية تنضم فيها الشركة إلى إن تي تي داتا، واتطلع إلى قيادة هذا التحوّل في أسواق المنطقة الديناميكية”.
وتابع  “لطالما قدمت دايمنشن داتا المنتجات والخدمات المتقدمة لمساعدة عملائها في مسيرة التحول الرقمي، وسيتركز عملنا في المنطقة على بناء الأسس المتينة وتسريع النمو من خلال محفظة متنوعة وتوفير الحلول المتقدمة في التطبيقات وتكامل الشبكات والأمن السيبراني والبنية السحابية وحوسبة الحافة وإنترنت الأشياء. وسنواصل توفير الحلول المبتكرة القائمة على أحدث التقنيات في جميع القطاعات بالمنطقة بفضل دعم عملائنا وشركائنا وموظفينا الموهوبين”. 
اقرأ المزيد