الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرقم بترقية شبكة Wi-Fi المنزلية باستخدام HUAWEI WiFi AX3

قم بترقية شبكة Wi-Fi المنزلية باستخدام HUAWEI WiFi AX3

تعتبر الألعاب الإلكترونية من أفضل وأسهل الوسائل الترفيهية بعد يوم طويل وشاق في العمل، حيث يمكنك الاستمتاع بسهرتك قبل أو بعد تناول العشاء عبر الاسترخاء على أريكتك وإطلاق خلال معاركك الإلكترونية الممتعة.
تندمج في تحديات اللعبة، تتخلص من 10 لاعبين خلال الجولتين الأولى والثانية، ويتضاءل عدد خصومك جولة تلو الآخرى، ليصبح العثور على هدفك التالي أكثر صعوبة، إلى أن يحالفك الحظ وتصل إليه في مشهد يبدو لك وكأن فريستك باتت بمتناول يديك.
ومع استعدادك للانقضاض عليها تتجمد اللعبة، ويختفي خصمك، تعود الشاشة للعمل لتكتشف بأنك تأخرت وأن اللعبة انتهت بخسارتك.

وبدلاً من الاعتراض على “حظك السيئ”، ربما حان الوقت للتأكد من أداء شبكة الإنترنت التي تستخدمها في منزلك. لا ينتبه المستهلكون عادة لنوعية أجهزة التوجيه المستخدمة في منازلهم، إلى أن يفقدون الاتصال بشبكة الـWi-Fi يوماً ما.

وتميل أجهزة التوجيه للعمل خلال دورة جيدة نسبياً من العمر. الأمر الذي تجلى في استخدام العديد من المستهلكين لأجهزة التوجيه التي تدعم بروتوكولات Wi-Fi القديمة، والتي تعجز عن توفير مستويات الخدمة التي يحتاجها المستهلكون العصريون.

استثمر في خدمة الإنترنت المنزلي عالي السرعة التي تعتمدها في منزلك باستخدام جهاز HUAWEI WiFi AX3الفائق، وهو جهاز توجيه منزلي فائق يعمل بتقنية Wi-Fi 6 ويدعم معدل نقل بيانات نظري مزدوج النطاق يبلغ 1501 ميجابت في الثانية (1201 Mbps@5 جيجاهرتز + 300 [email protected] جيجاهرتز).

ويضمن لك هذا الجهاز العصري القدرة على تصدر مشهد الألعاب والانتصار على أعدائك عبر منحك خدمة اتصال مستمرة بشبكة الإنترنت دون انقطاع.

يتيح لك جهاز WiFi AX3 القدرة على التجول في شقتك أثناء اللعب، دون انقطاع الاتصال، ما يرتقي بتجربة اللعب على النحو الأمثل. ويدعم HUAWEI WiFi AX3تقنية النطاق المزدوج الحقيقية كما هو موضح في منتجات أجهزة التوجيه الأخرى من هواوي، داعماً القدرة على التبديل بين نطاقات التردد 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز وفقاً لخوارزميات ذكية. يصلك الجهاز تلقائياً بشبكة الاتصال 5 جيجاهرتز للحصول على سرعات أعلى، عندما تكون قريباً من جهاز التوجيه.

بينما يتم الاتصال تلقائياً بشبكة 2.4 جيجا هرتز للحصول على اتصال أكثر استقراراً عند الخروج من غرفة جهاز التوجيه. ويتجلى التميز في هذا المجال، في تبديل شبكة الاتصال بسلاسة وتلقائية دون انقطاع اللعب.

وإلى جانب تقنية النطاق المزدوج الحقيقية ، يدعم جهاز HUAWEI WiFi AX3ميزة HarmonyOS Mesh+، والتي تعتبر مثالية للأشخاص الذين يعيشون في شقق كبيرة أو منازل متعددة الطوابق. وتعد عبارة HarmonyOS Mesh+ بمثابة مصطلح شامل تستخدمه هواوي للإشارة إلى مجموعة ميزات شبكات التوجيه الخاصة بها.

وتتيح هذه التقنية للمستخدمين القدرة على إنشاء شبكة متشعبة، حيث يتم تحسين قدرات الاتصال بين أجهزة التوجيه وبين جهاز التوجيه والأجهزة المتصلة الأخرى لتوفير تجربة مستخدم من المستوى التالي.
ولكن ما علاقة كل هذا باللاعبين؟ تتمثل الميزة الأساسية في هذا الإطار بمنحك حرية أكبر بفضل تقنية True Dual-band التي تمكنك من التنقل في جميع أنحاء المنزل بينما تستمر في لعبتك دون توقف. ويؤدي استخدام وحدات كافية من جهاز HUAWEI WiFi AX3إلى تغطية مساحتك المنزلية على نحو متكامل، ومنحك بالتالي القدرة على الاستمتاع بتجربة ألعاب عالية السرعة وزمن انتقال منخفض بغض النظر في جميع أركان المنزل، أو حتى عند الإنتقال من جهة إلى أخرى في المنزل.

وقد يتبادر إلى ذهنك السؤال التالي: توفر أجهزة التوجيه الأخرى المزايا ذاتها، فما الذي يجعل ميزة HarmonyOS Mesh مختلفة عن غيرها؟ تتضمن مجموعة HarmonyOS Mesh+ ميزة التجوال السلس الفائق، وذلك على عكس الحلول الشبكية التقليدية الأخرى.

ويتم الاهتمام بقوة الإرسال وبتجربة المستخدم على حد سواء، ليتم نقل الاتصال من جهاز توجيه إلى آخر على نحو سلس. كما يتم دعمه بسبع خوارزميات تجوال، بما في ذلك 802.11k و 802.11v، لمنحك تجربة أكثر سلاسة أثناء التبديل بين النقاط الساخنة المختلفة في المنزل.
ووفقاً للاختبارات التي أجريت في مختبرات هواوي، يتميز هاتف HarmonyOS الذكي المتصل بجهاز HUAWEI WiFi AX3بزمن انتقال منخفض يصل إلى 50 مللي ثانية، وهو أمر مميز يعزز ريادة الجهاز مسلطاً الضوء على فعاليته.
ويوفر لك هذا الجهاز القدرة على المشاركة في لعبة PUBG Mobile، على الشرفة أو في الغرفة أو حتى الذهاب إلى الحمام عند اللعب دون أي انقطاع في خدمة الاتصال.

يعتبر التحكم بجهاز HUAWEI WiFi AX3أمر غاية في السهولة، إذ يقوم تطبيق HUAWEI AI Life HUAWEI باستعراض شبكتك، بالإضافة إلى جميع أجهزة التوجيه والأجهزة المتصلة لإدراتها على النحو الأمثل.

وتتيح لك الميزات الذكية في التطبيق إجراء الفحص والتشخيص الذكي وإدارة إعدادات الرقابة الأبوية وجدار الحماية على واجهة مستخدم ذكية. وتوفر هذه الميزات الذكية القدرة على حل جميع المشكلات التي قد تواجهها شبكة Wi-Fi، مع منحك القدرة على إصلاحها بنفسك واستئناف عملية اللعب بسرعة وسهولة.

كما يحمي HUAWEI WiFi AX3خصوصيتك مع تعزيز مزايا السلامة بفضل ميزة HUAWEI HomeSec™. يمكنك الآن منع المتطفلين من استخدام شبكتك المنزلية Wi-Fi وتعريض تجربة الألعاب الخاصة بك للخطر. تستطيع ميزة Brute Force Attack Prevention التعرف بذكاء على الجهات الهجومية التي تحاول اختراق كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك، وفرض حظر مؤقت على هؤلاء المهاجمين لمنعهم من الوصول إلى شبكتك.

ويدعم جهاز التوجيه أحدث معيار للمصادقة والتشفير Wireless Protected Access III (WPA3)، والذي يستخدم مجموعة أمان 192 بت لضمان سلامة شبكتك. هل تلعب بالمشاركة مع أصدقائك؟ إذاً يمكنك مشاركة كلمة مرور منفصلة لشبكة Wi-Fi، والتي تمنحهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت ولكن ليس شبكة LAN المنزلية.
لذا حتى وإن تم اختراق أجهزتهم، فستبقى في منأى عن تلك الهجمات ولن تتأثر. وإذا وجدت جهازاً مشبوهاً على شبكتك، فيمكنك عزله بسهولة باستخدام تطبيق HUAWEI AI Life ، ومن المفضل تغيير كلمة المرور للحفاظ على سلامتك.
وإلى جانب المجموعة الواسعة من ميزات Wi-Fi، يأتي جهاز HUAWEI WiFi AX3مزوداً بثلاثة منافذ في الخلف. وتتميز هذه المنافذ بقدرتها على التكيف ذاتياً، لجعل عملية الإعداد أكثر سهولة، ما يعني القدرة على توصيل كابل WAN بأي من المنافذ مع الاستمرار في الحصول على الاتصال.

إذا كنت لاعباً من الطراز الاول، لا تقبل باستخدام شبكة إنترنت سيئة، ارتق بأدائك عند المشاركة في ألعابك المفضلة عبر الإنترنت باستخدام جهاز HUAWEI WiFi AX3 المتوفر في متاجر فودافون وأورنج.

اقرأ المزيد