الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتحالف استراتيجي بين Amiviz و Asimily لتقديم حلول أمنية متطورة

تحالف استراتيجي بين Amiviz و Asimily لتقديم حلول أمنية متطورة

أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط لحلول الأمن السيبراني، عن عقد شراكة استراتيجية مع “Asimily”، الشركة الرائدة في السوق بمجال إنترنت الأشياء (IoT) وإنترنت الأشياء الطبية (IoMT).
وذلك بهدف تعزيز أمن إنترنت الأشياء وأمن إنترنت الأشياء الصناعي وأمن الأجهزة الطبية في منطقة الشرق الأوسط.
ويؤكد هذا التحالف على الالتزام المشترك لكل من “آميفيز” و”Asimily” بتوفير حلول أمنية شاملة وعالية الجودة لأجهزة إنترنت الأشياء وإنترنت الأشياء الطبية، ومعالجة تهديدات الأمن السيبراني متزايدة التعقيد التي تواجهها الشركات في الشرق الأوسط اليوم.
وصرح إلياس محمد، مدير العمليات لدى آميفيز: “بينما نشهد زيادة في اعتماد إنترنت الأشياء عبر مختلف الصناعات، أصبحت هناك حاجة ضرورية إلى حلول أمنية قوية لإنترنت الأشياء أكبر من أي وقت مضى”.
وتابع، وتتيح لنا شراكتنا مع “Asimily” أن نقدم لعملائنا حلولًا معززة للأمان وإدارة المخاطر لأجهزة إنترنت الأشياء وأجهزة إنترنت الأشياء الطبية الخاصة بهم، نحن نهدف معًا إلى تقديم أحدث التقنيات والخدمات لحماية الشركات من التهديدات السيبرانية المتزايدة.
وأحدثت “Asimily” ثورة في حلول أمن إنترنت الأشياء الشامل وإنترنت الأشياء الطبية من خلال معالجة نقاط الضعف والتهديدات والتحديات الأكثر أهمية في الأجهزة المتصلة للمؤسسات وتحديد أولوياتها في الوقت الفعلي.
وبفضل تقنية التعلم الآلي المتقدمة، توفر “Asimily” رؤية شاملة لعمليات الأجهزة، مما يوفر الرؤية اللازمة لإدارة المخاطر المحتملة وتخفيفها بفعالية وكفاءة.
قال واين هولينزهيد، مدير أعمال القنوات لدى Asimily بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الشراكة مع “آميفيز” تمكنا من توسيع بصمتنا في سوق الشرق الأوسط وتقديم أحدث حلولنا الأمنية لإنترنت الأشياء وإنترنت الأشياء الطبية إلى قاعدة عملاء أوسع”. مضيفًا: “إن جهودنا المشتركة في توفير حلول أمن فائقة لإنترنت الأشياء يمنح عملائنا الضمان الذي يحتاجون إليه لإدارة أجهزتهم المتصلة بأمان وكفاءة.”
.
ومن خلال هذه الشراكة، ستقدم “آميفيز” و”Asimily” حلولا أمنية شاملة تجمع بين التكنولوجيا الرائدة والخبرة التي لا مثيل لها، مما يمنح الشركات الثقة للابتكار والنمو في بيئة رقمية آمنة.
اقرأ المزيد