الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

تقارير«ڤودافون مصر» توقع شراكة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في «مونارك ريزيدنس»  

«ڤودافون مصر» توقع شراكة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في «مونارك ريزيدنس»  

وقعت شركة ڤودافون مصر وشركة رويال للتطوير العقاري اتفاقية شراكة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة “Triple Play”.
وذلك، في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي، الذي يضم نحو 1200 وحدة سكنية، ما بين شقق وفيلات وتوين هاوس ووحدات كواترو بمساحات متنوعة.
قام بتوقيع الشراكة كل من المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر، و الدكتور كريم شعلان الرئيس التنفيذي لشركة رويال للتطوير العقاري.
وبمقتضى الاتفاقية ستقدم ڤودافون مصر خدمات الاتصالات المتكاملة وكافة تطبيقات المدن الذكية، في مشروع مونارك ريزيدنس العقاري، والتي تشمل باقة متنوعة من الخدمات الرقمية المتكاملة داخل الوحدات السكنية، بما في ذلك خدمات الإنترنت بسرعات فائقة تصل إلى 300 ميجا في الثانيه، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات التلفزيون الرقمي IPTV عبر كابلات الألياف الضوئية.
وفي هذا السياق، أكد المهندس كريم كامل، اهتمام الشركة بتقديم تجارب اتصالات متميزة لجميع عملائها، مشيرًا إلى أن الشراكة التي تم توقيعها مع رويال للتطوير العقاري تعكس رؤية ڤودافون في الاستثمار في أحدث التقنيات العالمية، خاصة في مجال المدن الذكية والمجتمعات المغلقة.
وأكد على اهتمام ڤودافون مصر بتطوير البنية التحتية لقطاع العقارات، بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية 2030، حيث تعمل ڤودافون على تقديم حلول تكنولوجية متقدمة تسهم في تعزيز تجربة الاتصالات في المجتمعات المغلقة.
وقد استطاعت ڤودافون مصر تحقيق نجاحًا كبيرًا في تقديم خدمات المجتمعات السكنية المغلقة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث تمكنت من تلبية احتياجات السوق ومتطلعات العملاء بفضل تطوير حلول ومنصات رقمية متطورة، وهو ما مكنها من عقد مجموعة من الشراكات مع كبرى شركات التطوير العقاري في مصر.
في نفس السياق، قال الدكتور كريم شعلان، إن توقيع هذه الشراكة يأتى فى إطار رؤية ومنهجية الشركة فى انشاء مجتمعات عمرانية ذكية تقدم كافة الحلول التكنولوجية الحديثة لتوفير جودة حياة لكل عملائها، وفقا لأحدث المعايير والمواصفات الخاصة ببناء المدن المستدامة التي ترتكز على إدارة واستغلال المساحات وتوفير كافة الامكانيات التكنولوجية من أجل خلق مجتمع عمراني متكامل يدعم خطط الشركة، بتنفيذ مشروع عمراني متنوع الوحدات تتوافر فيه كافة المعايير العالمية، والتي تتماشى مع رؤية الدولة لأهداف التنمية المستدامة 2030.
وأعرب شعلان عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة مع شركة ڤودافون مصر الشركة الرائدة والمتميزة فى مجال الاتصالات، وتقديم الحلول الذكية لكافة الخدمات التكنولوجية الخاصة بمشروع “مونارك” المستقبل، باعتبارها إضافة قوية لقائمة شركائها من مكاتب استشارية وهندسية وبيوت خبرة على أعلى مستوى، لضمان تقديم أفضل خدمات وجودة داخل المشروع، مما يحقق قيمة مضافة ويحافظ على القيمة الاستثمارية للوحدات الخاصة بالمشروع .
وتواصل شركة “ڤودافون مصر” توسيع نطاق خدماتها، حيث تركز على تقديم باقة متكاملة من الخدمات تتضمن “Triple Play” والمدن الذكية “Smart Cities”، حيث تسعى لتوفير تجربة اتصال متطورة لعملائها، من خلال الاستفادة من تقنية الألياف الضوئية “الفايبر أوبتكس.
ولا تقتصر جهودها على تقديم الخدمات بحد ذاتها، بل تشمل أيضاً إقامة شراكات استراتيجية مع كبرى شركات التطوير العقاري، بهدف توفير هذه الخدمات المتطورة للمجتمعات العمرانية والسياحية في مصر.
يشار إلى أن مشروع مونارك ريزيدنس هو أحدث مشروعات شركة رويال للتطوير العقاري بمدينة المستقبل في شرق القاهرة، ويقع على مساحة 40 فدان، باستثمارات 6 مليارات جنيه.
وتعد شركة رويال من كبرى الشركات العقارية في السوق المصري، فمنذ أكثر من 16 عامًا نفذت الشركة ما يقرب من 100 مشروع سكنى في عدد من المناطق المتميزة والأكثر إقبالًا بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة.
كما امتدت استثمارات الشركة إلى العاصمة الإدارية الجديدة حيث تقوم بتنفيذ مشروع مول كابيتال برايم، مما يعكس قوة الشركة والتزامها في السوق المصري.
اقرأ المزيد