الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياالسماعات المنفصلة لعام 2024 من LG تقدم ترفيهًا كاملاً في المنزل مع...

السماعات المنفصلة لعام 2024 من LG تقدم ترفيهًا كاملاً في المنزل مع صوت ثري

أعلنت شركة LG Electronics (LG) عن مجموعتها من السماعات المنفصلة لعام 2024، بما في ذلك الطُرُز S95TR وSG10TY وS70TY، والتي تم تصميمها لتتكامل مع أجهزة التلفاز من LG لتقديم تجربة سينما منزلية راقية بصوت قوي وميزات متكاملة بشكل جيد وتصميمات متطورة.
تعمل أحدث طُرُز السماعات المنفصلة من LG على تحقيق تجانس أفضل بين السماعة المنفصلة والتلفاز وتضفي جودة صوتها الراقية ثراءً على تجربة الترفيه المنزلي مع إحساس أكبر بالانغماس ومزيد من الراحة. يتيح تطبيق WOW Orchestra للسماعة المنفصلة وتلفاز LG أن يستغلا الإمكانيات الكاملة لقنوات الصوت في كلا المنتجين لتوفير تجربة صوت غير مسبوقة مع مسرح صوتي أكبر وعمق وارتفاع أفضل.
تمثل السماعات المنفصلة الجديدة من LG الخيار الأمثل لتجربة صوت محيط وتقدم جودة Dolby Atmos وDTS:X الفائقة ثلاثية الأبعاد.
يرتقي تميز الصوت أكثر مع WOWCAST Built-in، الذي يتيح لطرازي S95TR وSG10TY أن يتصلا لاسلكيًا بأجهزة تلفاز LG ويقدم صوتًا فائقًا من دون أي تراجع في الجودة، حتى عند تشغيل صوت Dolby Atmos. تضم كل طُرُز السماعات المنفصلة الثلاث الجديدة من LG واجهة WOW، وهي طريقة بسيطة سهلة الاستخدام لإدارة إعدادات السماعة المنفصلة ومشاركة أوضاع الصوت مع التلفاز بشكل يسير.
يأتي على رأس المجموعة الجديدة من سماعات LG المنفصلة طراز السماعة المنفصلة المتميز S95TR، والذي يقدم حلاً صوتيًا راقيًا بخرجه القوي الذي يبلغ 810 واط وصوته المحيط المذهل الصادر من 15 قناة إجمالاً.
 يتميز الطراز S95TR بخمس قنوات متجهة لأعلى، بما في ذلك أول سماعة وسطى متجهة لأعلى في الصناعة، ويحقق جودة غير مسبوقة ثلاثية الأبعاد إلى جانب الوضوح الأكبر والمسرح الصوتي الموسع. بالإضافة إلى ذلك، تضمن زاوية السماعة الوسطى المتجهة لأعلى تجربة سلسة للصوت/الصورة مع الارتفاع الدقيق إلى مستوى شاشة التلفاز.
يضم الطراز S95TR مكبرات صوت أفضل لتقديم صوت واضح ودقيق مع دمج موجه صوت سلبي كذلك لإثراء أصوات الباص وتحسين التوازن الكلي بين السماعة المنفصلة والصب ووفر. من الملحوظ أن جودة المشاهدة تتعزز أكثر في الطراز S95TR الذي تم تصميمه بمجموعة ألوان غير لامعة وخامات وطبقة نهائية لخفض انعكاسات الضوء بشكل فعال.
يقدم طراز السماعة المنفصلة الجديد الآخر من LG أداء جديرًا بأن يكون المرافق المثالي للصوت والصورة في أجهزة التلفاز المتميزة بتقنية OLED من LG. تتيح تطبيقات WOW Orchestra وWOW Interface وWOWCAST Built-in لطراز SG10TY أن يتكامل بسلاسة مع تلفاز LG بتقنية OLED ليكمل تجربة المشاهدة لتحقيق إحساس أكبر بالانغماس.
والجدير بالذكر أنه بفضل WOWCAST Built-in، يستطيع الطراز SG10TY والتلفاز المتميز بتقنية OLED من LG أن يقدما تجارب ترفيه منزلي لاسلكية مبهجة من دون أن تظهر كابلات بين الشاشة والسماعة المنفصلة. تقدم هذه السماعة المنفصلة المجهزة باتصال واي فاي تجربة استماع كاملة مع جودة صوت عالية الدقة ليستمتع المستمعون بمقطوعاتهم المفضلة عبر منصات بث الموسيقى، بما في ذلك Tidal Connect وSpotify Connect.
ويتوافق التصميم الدقيق للطراز SG10TY تمامًا مع العرض وألوان الإطار في أجهزة التلفاز بتقنية OLED من LG، ما يؤدي إلى تطابق بصري ليس به شائبة عند الإقران مع تلفاز فائق النحافة بتقنية OLED.
ستطرح LG كذلك طراز السماعة المنفصلة S70TY، وهو مثالي لأجهزة التلفاز بتقنية QNED من LG وبتصميمه البسيط والمكتنز. يتميز هذا الطراز أيضًا بأول سماعة وسطى متجهة لأعلى في الصناعة، ما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بوضوح فائق في الصوت، بينما يضمن تصميمه بزاوية صوتًا وصورة متجانسين مع التوافق مع مستوى شاشة التلفاز.
مع وجود دعامة مخصصة للطراز S70TY،* يستطيع المستخدمون أن يضعوا سماعتهم المنفصلة أسفل التلفاز بتقنية QNED مباشرةً لتحقيق مظهر أفضل. تقدم هذه الدعامة حلاً مريحًا يتيح الإرفاق المباشر لطراز S70TY بالتلفاز، ما يزيل متاعب حفر فتحات في الجدار في أثناء التركيب. يمكن لهذه الدعامة أن تثبت السماعة المنفصلة S70TY على الجدار، ما يضمن إعدادًا مثاليًا من الناحية الجمالية وراحة كبيرة وأفضل تجربة صوت.
تستخدم تقنية الصوت المساحي الثلاثي المستويات من LG تحليل القناة من خلال محرك ثلاثي الأبعاد لتثير ذهول المستمعين بصوت واقعي وإحساس جذاب بالمساحة. إلى جانب ذلك، فإن معايرة الغرفة بالذكاء الاصطناعي من LG ميزة حظيت بإعجاب كل من المستهلكين والخبراء بسبب تحسينها للصوت، وهي تعمل على تحليل بيئة الغرفة سريعًا وتعديل الإعدادات بما يؤدي إلى تحسين الصوت ليتجانس مع الخصائص الصوتية للغرفة. الأمر الجديد في عام 2024 هو أن معايرة الغرفة بالذكاء الاصطناعي توسع قدرتها لتعاير صوت السماعات الخلفية المحيطة، ما يوسع الانغماس الصوتي ويقدم المزيد من المرونة عند التركيب.
تخطط شركة LG أيضًا في عام 2024 لطرح إصدارات جديدة من السماعات وسماعات الأذن في السوق العالمية. على الرغم من التصميم المكتنز لأحدث طُرُز XO2، فإنه يقدم الصوت الأصلي بالاتجاهات الشاملة من سماعة XBOOM 360 من LG. يأتي الطراز بتصميم مخروطي أسطواني مميز ويطلق الصوت في كل الاتجاهات ليضمن الاستمتاع الدائم بصوت عالي الجودة لكل من في مساحة الاستماع. أبعاد الطراز المكتنزة إلى جانب عمر بطاريته الذي يبلغ 15 ساعة وحصوله على تصنيف IP55 يؤدون إلى زيادة قابليته للتنقل وتنوع استخداماته.
تتميز أحدث سماعات XBOOM 360 بإضاءة متفردة شاملة حسب الحالة المزاجية باستخدام عاكسات صوتية، وتتميز هذه السماعة الجديدة بتصميم إضاءة جديد لتمنح إحساسًا بالانفتاح والانتشار.
تظل سماعات الأذن TONE Free من LG مثالية كخيار للتنقل مع ميزات موجهة للمستخدم وملاءمة مريحة. يقدم طراز T90S الأحدث الصوت المتوازن والتتبع الأفضل للرأس من Dolby والإلغاء التكيفي النشط المحسن للضوضاء. يدعم T90S كذلك التوصيل اللاسلكي، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بعروضهم وأفلامهم وموسيقاهم المفضلة عبر الأجهزة التي ليس بها اتصال بلوتوث عن طريق استخدام علبة الشحن كجهاز إرسال للبلوتوث.
وقال “لي جيونغ سيوك”، رئيس أعمال الصوت في شركة LG للترفيه المنزلي “دائمًا ما كانت LG ملتزمة بتقديم تجارب صوت/صورة لا نظير لها بجودة فائقة، وكل ذلك من أجل تقديم حياة أفضل للمستهلكين محل التقدير لدينا. يظل تركيزنا متجهًا إلى تقديم تجارب غامرة من الترفيه المنزلي من خلال منتجات السماعات المنفصلة المتميزة من LG، ما يضمن استمتاع عملائنا بأفضل المنتجات مع المزيد من التحسين في الصوت المحيط المجهز لأجهزة التلفاز بتقنية OLED وQNED من LG”.
اقرأ المزيد