السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريردابر: التبرع بـ 40% من إجمالي مبيعات معرض The Hair Addict لدعم...

دابر: التبرع بـ 40% من إجمالي مبيعات معرض The Hair Addict لدعم غزة

شاركت شركة دابر في معرض The Hair Addict لرعاية ودعم الطلاب الفلسطينيين في مصر الذين انقطعوا عن عائلاتهم.
أقيم الحدث علي مدار يوم واحد بالتعاون مع العديد من الشركات والعلامات التجارية المحلية التي تفتخر بتصنيع منتجاتها في مصر، وقد تم توجيه نسبة 40% من إجمالي مبيعات المعرض لدعم غزة.
وقال محب قيصر، الرئيس التنفيذي لشركة دابر مصر: “تعكس مشاركة دابر في هذا الحدث التزامها القوي بالمسؤولية الاجتماعية والدعم للسوق المصري والجهود الإنسانية التي تقوم بها”.
وتابع، كما تعكس التضامن مع القضية الفلسطينة والتفاني في توفير الدعم اللازم للطلاب المتضررين، ومن خلال مشاركتها في المعرض تسعى الشركة للمساهمة في تحقيق فرص أفضل للطلاب الفلسطينيين في مصر وتمكينهم من مواصلة تعليمهم بنجاح.
هذا وتؤكد شركة دابر علي التزامها المستمر تجاه المجتمع وأهمية تقديم الدعم للأفراد والمجتمعات، كما تشجع الجميع على المشاركة في مثل هذه الفعاليات الإنسانية والمبادرات لتعزيز التضامن والمساعدة المتبادلة.
وتجدر الإشارة إلى أن سياسة “دابر مصر” في مجال المسئولية المجتمعية تعتمد على محورين أساسيين وهما الصحة وخصوصا صحة المرأة والتعليم، وانطلاقًا من ذلك نظمت العديد من الفاعليات مع منظمات المجتمع المدني مثل مؤسسة الأورمان ومستشفى بهية.
وشركة “دابر مصر” هي شركة تابعة لمجموعة “دابر انترناشونال” وبدأت الشركة عملياتها التشغيلية في مصر عام 1996 بمجال تطوير المنتجات الطبيعية للعناية الصحية والشخصية، بما في ذلك زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والأسنان.
كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عدد من الأسواق الإقليمية المجاورة في المغرب وبعض دول وسط أفريقيا.
اقرأ المزيد