الإثنين, يوليو 15, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا7 فبراير.. realme تستعد لإطلاق هاتفها C67 بسعر استثنائي

7 فبراير.. realme تستعد لإطلاق هاتفها C67 بسعر استثنائي

كشفت شركة “ريلمي” الرائدة في مجال الهواتف الذكية، عن موعد طرح هاتفها الأحدث والأكثر تطورًا، realme C67، في السوق المصري.
سيتم إطلاق الهاتف الجديد يوم 7 فبراير الجاري ويأتي بأداء قوي مع معالج Snapdragon 685، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققته هواتف سلسلة C في عام 2023 مثل ريلمي C55 و C53، هذا بجانب ما تقدمه من مميزات رائدة بأسعار مناسبة.
وتهتم الشركة بخدمة ما بعد البيع حيث تقدم ريلمي ضمانًا شاملاً يمتد لمدة 12 شهرًا وذلك لإرضاء عملائها، هذا بجانب دعم مستخدميها بشكل متواصل بعد عملية الشراء، مما يعكس التزام لريلمى في توفير أحسن تجربة للعملاء تجربة العملاء.
وتتميز مجموعة الشرائح Snapdragon 685 الفريدة التي يستخدمها هاتف realme C67 بأداء فائق وكفاءة استثنائية في استهلاك الطاقة، حيث تعمل على بنية 6 نانومتر، مما يجعل الهاتف منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية. ويتمتع الهاتف بكاميرا رائدة بدقة 108 ميجابكسل وتكبير 3X، بتكنولوجيا دقيقة يمكنها معالجة تحسين البكسل وتقليل الضوضاء، مما يوفر تجربة تصوير استثنائية.
ولا يقتصر تفوق هاتف realme C67 على الأداء والتصوير فقط، بل تنعكس مميزاته أيضًا من خلال تصميمه الأنيق الذي يبلغ سمكه 7.59 ملم، يأتي realme C67 بتصميم شاشة خالية تمامًا من حوامل بلاستيكية تحت الشاشة للاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر دقة مع إطار شاشة أضيق وملمس أكثر نعومة في اليد دون وجود أجزاء بلاستيكية بين الشاشة وهيكل الهاتف.
وهذا بالإضافة إلى تصميم C67 الذي يتميز بحماية فريدة حيث يمنع دخول اى الغبار اوتراب، مما يجعلك تستمتع بتجربة بصرية اعلى جودة و تميز من حيث التصميم و الحواف النحيفة وشاشة بتصميم حافة رأسية أنيق، ويتوفر بألوان جذابة هي Sunny Oasis وBlack Rock.
وبعد أن حققت ريلمي إنجازًا كبيرًا بوصول مبيعاتها العالمية إلى 200 مليون وحدة، تطلق الشركة جهاز C67 كمنتج رائد يضع معايير جديدة في مجال التصميم والتكنولوجيا والجودة.
ويمتاز الهاتف بثلاث مميزات رئيسية، منها استخدام مجموعة شرائح Snapdragon 685 المتطورة، والكاميرا الفائقة، والتصميم النحيف الأنيق.
وإلى جانب هذه المزايا، يقدم realme C67 ابتكارات إضافية تعزز مكانته في سوق الهواتف الذكية، مثل تقنية Mini Capsule 2.0 التي تقدم تجربة فريدة لعرض الطقس في الوقت الفعلي على نظام Android. كما يتميز الهاتف بشهادة مقاومة للماء IP54، ومكبرات صوت مزدوجة لمحبي الموسيقى، وقدرات NFC المتعددة الوظائف لتعزيز تجربة المستخدم.
ويمثل realme C67 طفرة في عالم الهواتف الذكية، حيث يجمع بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة والأداء الفائق. ومن المتوقع أن يؤدي إطلاق الهاتف إلى فتح آفاقاً جديدة في توقعات المستخدمين للأجهزة القوية وبأسعار معقولة.
اقرأ المزيد