الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

اقتصادأمازون تطرح كرتونة رمضان للمساهمة في دعم الأسر الأكثر احتياجًا

أمازون تطرح كرتونة رمضان للمساهمة في دعم الأسر الأكثر احتياجًا

أعلنت أمازون مصر عن موعد انطلاق موسم عروض رمضان المميز، حصرياً من منتصف الليل يوم 27 فبراير لأعضاء خدمة أمازون برايم، وابتداءً من منتصف الليل يوم 28 فبراير لجميع عملاء أمازون.
ويستمر حتى 8 مارس، بعروض توفير تصل إلى 50% لدعم العملاء أثناء استعدادهم لشهر رمضان.
وسيتمكن عملاء أمازون مصر من الاستفادة من مئات آلاف من العروض على علامات تجارية محلية وعالمية في أكثر من 30 فئة من المنتجات المختلفة من مواد غذائية وإلكترونيات وأزياء وأجهزة منزلية ومنتجات المطبخ ومستحضرات التجميل والعطور.
وهذا بجانب عروض التخفيضات، يمكن للعملاء الاستمتاع بطرق أخرى للتوفير مع أمازون مصر خلال شهر رمضان حيث يمكن لعملاء أمازون مصر من حاملي بطاقات ائتمان البنك التجاري الدولي الحصول على خصم إضافي بنسبة 10٪ بحد أقصى 150 جنيهًا مصريًا على منتجات مختارة.
كما تقدم أمازون مصر طرق تقسيط مختلفة مثل خاصية “اشتري الآن وادفع لاحقا” بالتعاون معڤاليو  وتقسيط بدون فوائد مع البنك التجاري الدولي وبنك مصر. 
ةفي إطار مسؤوليتها المجتمعية، تواصل أمازون مصر جهودها للسنة الثالثة على التوالي بتقديم كرتونة رمضان لعملائها والتي تحتوي على الاحتياجات اليومية الضرورية لهذا الشهر المبارك وبسعر حصري لأمازون مصر بقيمة 419 جنيهًا.
ويستطيع العملاء شراء كرتونة رمضان واختيار إرساله إلى منظمة خيرية أو أسرة محتاجة من اختيارهم قبل بدء شهر رمضان. ويتضمن كرتونة رمضان المواد الغذائية الأساسية مثل 2 كيلو الأرز و 800 جرام من المعكرونة وكيلو سكر، و700 جرام من الزبدة، بالإضافة إلى الفاصوليا والزيت والعدس والشاي من منتجات مثل الضحى، المطبخ، ليبتون، رويال، كنور، سندباد، والخير.
وسيحصل أعضاء برنامج عضوية برايم على إمكانية التسوق المبكر لعروض رمضان حصريًا ابتداء من يوم ٢٧ فبراير، للاستفادة من عروض التوفير قبل انطلاق عمليات البيع لكافة عملاء أمازون مصر، بالإضافة إلى الحصول على خصومات حصرية وخصومات إضافية من بعض البنوك للتوفير أكثر خلال التخفيضات مع شحن سريع ومجاني، فقط لأعضاء برنامج برايم.
اقرأ المزيد