السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالبورصة المصرية تعقد النسخة السادسة من مؤتمر البورصة للتنمية بالإسكندرية

البورصة المصرية تعقد النسخة السادسة من مؤتمر البورصة للتنمية بالإسكندرية

عقدت البورصة المصرية النسخة السادسة من مؤتمر “البورصة للتنمية” في محافظة الإسكندرية برعاية رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي.
وذلك، بحضور الدكتور أحمد زايد – رئيس مكتبة الإسكندرية، والعديد من الأساتذة الجامعيين من مختلف التخصصات بالإضافة إلى المئات من الشباب وطلاب الجامعات الذين حرصوا على الحضور للتعرف على الدور الحيوي للبورصة داخل منظومة الاقتصاد الوطني، وذلك يوم الثلاثاء، الموافق 27-فبراير-2024، بمكتبة الإسكندرية.
وفي إطار المؤتمر عقد أحمد الشيخ رئيس البورصة المصرية لقاء مع عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية، وعدد من رجال مجتمع المال والأعمال بالمحافظة، وذلك يوم الاثنين الموافق 26- فبراير-2024، وذلك بإحدى قاعات مكتبة الإسكندرية.
ويأتي هذا المؤتمر التوعوي في إطار سعي إدارة البورصة إلى دعم جهود الدولة المصرية لتحقيق مستهدفات خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية المتكاملة عبر دعم الشركات العاملة في سائر محافظات الوطن وبمختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية، وذلك عبر مساعدة هذه الشركات – خاصة الصغيرة والمتوسطة منها- للوصول الى التمويل من خلال الأسواق العامة المُنَظمة.
وهي أسواق رأس المال، كما يهدف المؤتمر إلى توعية كافة فئات المجتمع -وخاصة الشباب – بأهمية ومزايا وأساسيات الاستثمار في الأسواق المالية والأثر الإيجابي لذلك على تخطيطهم لمستقبلهم.
اقرأ المزيد