السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمع هواوي.. عروض خاصة على أفضل المنتجات التقنية

مع هواوي.. عروض خاصة على أفضل المنتجات التقنية

اقترب رمضان، وهواوي تجعله أكثر تميزًا مع صفقات مذهلة على منتجاته التكنولوجية الرائدة. سواء كنت تبحث عن تدليل نفسك أو العثور على الهدية المثالية لشخص عزيز عليك، تغطي هواوي كل احتياجاتك بتخفيضات على مجموعة من الأجهزة. دعونا نستكشف العروض الحصرية المتاحة في رمضان:
ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUMهي مزيج من الأناقة والوظائف، تقدم تجربة ساعة ذكية فاخرة. متوفرة بحجم 46 مم باللون الرمادي، مع حافة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مدمج، تلبي هذه النسخة احتياجات أولئك الذين يقدرون الحرفية ويرغبون في امتلاك إكسسوار يلفت الأنظار. تصميم السوار المدمج يختلف عن التصميم التقليدي بالحلقة والسوار، حيث يجعل السوار يبدو وكأنه امتداد طبيعي للعلبة، مكونًا قطعة واحدة متكاملة. يضمن هذا التصميم أيضًا أن تجلس الساعة بإحكام وبأمان على المعصم.
كما أنه متوفر أيضًا بحجم 41 مم باللون الذهبي، هذه النسخة إكسسوار مذهل ينبعث منه شعور بالأناقة المرتفعة. يتميز بجسم من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي وسوار Milanese متناسق للأفراد الذين يسعون إلى قمة الفخامة والحصرية، وهو مزين بسوار Milanese ذهبي ينبعث منه الأناقة والجمال الراقي. هذه الساعة الأنيقة هي الرفيق المثالي لنمط حياتك النشط. خلال شهر رمضان هذا، اشترِ ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM بريميوم واحصل على هدية مجانية – سماعات HUAWEI FreeBuds 5i.
أيضًا، هناك ساعة HUAWEI WATCH GT 4 وهي ساعة ذكية متعددة الاستخدامات متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك اللون الأسود والبني والأخضر بحجم 46 مم، واللون الأسود والأبيض بحجم 41 مم. مع ميزاتها المتقدمة وتصميمها الأنيق، تتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بعمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يومًا في حجم 46 مم وحتى 7 أيام في حجم 41 مم. يضمن هذا العمر المُطَوَّل للبطارية أنه يمكنك الاعتماد دائمًا على ساعتك دون الحاجة لشحن متكرر. تجمع ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بين عالم الموضة ومراقبة الصحة الشخصية.
ومن الجدير بالذكر أنها تأتي مع تقنية رصد معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+ المحسَّنة، مما يوفر مستوى جديدًا تمامًا من الدقة والتحقق في تتبع معدل ضربات القلب وممارسة التمارين الرياضية. إنها إكسسوار ضروري لعشاق التكنولوجيا. اشترِى هذه الساعة الذكية خلال شهر رمضان واحصل على سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 كهدية.
استمتع بتجربة صوتية ممتازة مع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3، تجمع هذه الأجيال الجديدة من سماعات الأذن اللاسلكية TWS بين التصميم الجمالي الأنيق وأداء الصوت الرائد في فئته. إنها تعيد تعريف دقة الصوت وترفع معايير الصناعة إلى مستويات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 تجربة مكالمات متفوقة بتقنية Pure Voice 2.0، وإلغاء الضوضاء بتقنية Intelligent ANC 3.0 و Triple Adaptive EQ.
هذا، بالإضافة إلى تجربة اتصال ذكية لاستماع سلس. استمتع بعرض خاص من التقسيط لمدة 36 شهرًا، بدون دفعة مقدمة، بدون فوائد، وبدون رسوم إدارية عند الشراء مع بنك الأهلي، بنك مصر، أو البنك التجارى العربى (CIB). اغمر نفسك في صوت عالي الجودة مع هذه السماعات اللاسلكية الراقية.
احتفل برمضان عن طريق تدليل نفسك أو أحبائك بساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بسعر مخفض قدره 5999 جنيه مصري. تتوافق ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى. تتوفر الساعة الذكية بنسختين – النسخة النشطة والنسخة الكلاسيكية. تتميز الساعة بأناقتها المعهودة، والشاشة أفضل مع شاشة AMOLED HD HUAWEI FullView بقياس 1.74 بوصة، بالإضافة إلى ميزات ذكية مريحة مثل المكالمات عبر البلوتوث والردود السريعة على الرسائل، وعمر بطارية دائم يصل إلى 10 أيام. ابق ناشطًا وأنيقًا مع هذه الساعة الذكية الأنيقة التي تقدم مجموعة من ميزات اللياقة البدنية لمساعدتك في تحقيق أهدافك الصحية.
قم بتحسين تجربتك الصوتية مع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i. مع ترميز الصوت عالي الوضوح LDAC™ وشهادة Hi-Res، تقدم هذه السماعات اللاسلكية صوت عالي الدقة. استمتع بـ 28 ساعة من عمر البطارية مع علبة الشحن وإلغاء الضوضاء النشط لتجربة استماع غامرة. لا تفوت الخصم في رمضان على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i، متوفرة بسعر 3999 جنيه مصري فقط.
اجعل رمضان هذه السنة لا يُنسى مع صفقات هواوي الحصرية على هذه المنتجات التقنية الضرورية. استفد من التخفيضات الخاصة وارتقي بتقنيتك خلال هذا الموسم. العروض متاحة خلال شهر رمضان فقط. تطبق الشروط والأحكام.
اقرأ المزيد