الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرللمرة الرابعة.. مؤسسة مجدي يعقوب تتعاون مع فليرزتك

للمرة الرابعة.. مؤسسة مجدي يعقوب تتعاون مع فليرزتك

استمرارًا لجهود توسيع مظلة المستفيدين من خدماتها، أعلنت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، تجديد تعاونها مع شركة فليرزتكFlairstech إحدى شركات الاتصالات الرائدة- لتحمل الشركة نفقات إجراء 10 عمليات جراحية مقسمة بين 5 عمليات قسطرة ومثلهم قلب مفتوح بمركز أسوان للقلب.
وكذلك تحمل تكاليف تدريب 4 ممرضات ببرنامج “زمالة التمريض” بنفس المركز، كما يشمل التعاون التبرع لرعاية وتسمية وحدة رعاية القسطرة بمركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة.
يأتي ذلك في إطار استراتيجية مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، للتعاون مع كبرى شركات القطاع الخاص لتوسيع مظلة أعداد المستفيدين من خدمات المؤسسة، سواء الخدمات العلاجية بما في ذلك إجراء العمليات لمرضى القلب والأوعية الدموية مجانًا، أو خدمات التدريب الطبي المستمر لإعداد كوادر طبية وتمريضية شابة، وفقًا لأعلى المستويات الطبية العالمية، مما ينعكس على مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى في جميع أنحاء الجمهورية.
وأعرب رامي فهيم، الرئيس التنفيذي ومؤسس فليرز تكنولوجي، عن سعادته بتمديد التعاقد قائلاً: “تبذل المؤسسة جهودًا كبيرة لتقديم دعم طبي متميز للآلاف من المرضى في جميع أنحاء العالم، لذلك نحن متحمسون لمواصلة تعاوننا معهم لمدة أربع سنوات تالية، وستستمر جهودنا في مجال الابتكار في مجال الطب و سعينا للتميز بما يتماشى مع قيمنا وتوجهاتنا”.
ومن جانبها قالت دينا الجزار، نائب الرئيس لشئون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، إن التعاون مع شركة فليرزتك يمثل نموذجًا ناجحًا للشراكات طويلة الأمد بين المؤسسة وكبرى شركات القطاع الخاص، مما سيسهم بشكل فعال في زيادة عدد العمليات الجراحية لمرضى القلب والأوعية الدموية مجانًا، وتدريب وتأهيل الكوادر الطبية، وكذلك دعم جهود مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في إنشاء أكبر مركز للقلب في الشرق الأوسط بمدينة السادس من أكتوبر.
يجدر الإشارة إلى أن مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب سبق أن تعاونت مع شركة فليرزتك خلال الثلاثة أعوام الماضية، إذ قدمت الشركة في عام 2021 تبرعًا لرعاية وتسمية وحدة عناية مركزة بمركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، وفي عام 2022 واصلت الشركة تبرعاتها لرعاية وتسمية سرير عناية مركزة بالمركز، وفي عام 2023 قامت الشركة بتجديد التبرع لرعاية وتسمية غرفة وظائف الرئة بالمركز وتدريب الكوادر الطبية، مما يؤكد التزام الشركة المستمر بتعزيز مجال الرعاية الصحية وتقديم الدعم اللازم.
و قد اقتربت المؤسسة من انتهاء إنشاءات مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة، والذي يقام على مساحة 36.5 فدان بمدينة السادس من أكتوبر؛ لتقديم الخدمات الطبية مجانية للمرضى، بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض سنويًا، بما في ذلك 12 ألف عملية جراحية نحو 60% منها للأطفال، فضلاً عن توفير التدريب الطبي العملي لأكثر من 1500 من الكوادر الطبية.
وذلك، من خلال مجموعة من البرامج التعليمية والتدريبية المتنوعة، بالإضافة إلى مركز للأبحاث والابتكار لتطوير البحوث في مجالات العلوم الأساسية والتطبيقية والطبية الحيوية، وفقًا لأعلى المعايير الطبية العالمية.
اقرأ المزيد