السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرHUAWEI تكشف قريبًا عن  سماعات الأذن المفتوحة  FreeClip  

HUAWEI تكشف قريبًا عن  سماعات الأذن المفتوحة  FreeClip  

كشفت هواوي عن سماعة HUAWEI FreeClip، وهي سماعة أذن ذات أذن مفتوحة مصممة لتلبية احتياجات المستهلكين النشطين، وخاصة الرياضيين وعشاق اللياقة البدنية. تتميز سماعة HUAWEI FreeClip بتصميم على شكل C المبتكر.
وتوفر ملاءمة آمنة ومريحة بناءً على أبحاث مكثفة أجريت على أكثر من  10,000 أذن بشرية حول العالم. ونتيجة لذلك، يمكن لسماعة HUAWEI FreeClip التكيف مع كل أنواع الأذن وتوفير ملاءمة آمنة ومريحة.
ويعود الفضل في ذلك إلى قلب سلك الذاكرة Ni-Ti الموجود في على شكل C ، والبنية خفيفة الوزن التي يبلغ وزن كل منها 5.6 جرام فقط، وزاوية إمالة محسنة تبلغ 11 درجة.
وكل هذا يسمح لسماعات الأذن بالبقاء على الأذنين حتى أثناء ممارسة التمارين الرياضية. يمكنك القفز والجري والتحرك دون أن تنزلق سماعات الأذن. وفي الوقت نفسه، يوفر هيكل التصميم مفتوح الأذن تهوية أفضل للأذنين ويسمح لك بالبقاء على اتصال بالعالم الحقيقي – وهو أمر مهم لأولئك الذين يمارسون الرياضات الخارجية مثل الجري وركوب الدراجات.
وتحمل سماعات الأذن هذه أيضًا تصنيف IP54 لمقاومة الماء والعرق، مما يمنحك الثقة لبذل قصارى جهدك أثناء التمرين دون خوف من إتلاف سماعات الأذن الخاصة بها.
كما يعطي تطبيق HUAWEI FreeClip الأولوية لتجربة المستخدم مع ميزات مثل عمر البطارية الطويل وجودة المكالمات الاستثنائية والتعرف الذكي على الأذن اليسرى واليمنى لمزيد من الراحة. يتبع جهاز HUAWEI FreeClip إستراتيجية Huawei Fashion Forward الجديدة لتحويل تقنياتها القابلة للارتداء إلى بيانات أزياء تنتقل بسلاسة من صالة الألعاب الرياضية إلى المكتب إلى المناسبات الاجتماعية.
من المقرر إطلاق سماعة HUAWEI FreeClip قريبًا، وستكون متاحة للشراء في متجر هواوى ولدى بعض تجار التجزئة المعتمدين، مما يوفر للمستخدمين تجربة مباشرة لمستقبل تقنية سماعات الأذن المفتوحة. ترقبوا عصرًا جديدًا من الراحة والأناقة والأداء الوظيفي مع هاتف HUAWEI FreeClip.
اقرأ المزيد