السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرstc tv تقدم مجموعة مميزة من الأفلام والبرامج الترفيهية خلال عيد الفطر

stc tv تقدم مجموعة مميزة من الأفلام والبرامج الترفيهية خلال عيد الفطر

بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعلنت منصة stc tv عن إطلاق مجموعة مختارة من الأفلام والبرامج التلفزيونية، توفر للمشاهدين تجربة ترفيهية عائلية لا تُنسى.
وتتضمن المجموعة الفيلم المصري الكوميدي “الحرّيفة” والذي تبدأ المنصة بعرضه في أول أيام العيد، مباشرة بعد الانتهاء من عرضه في صالات السينما، وتدور أحداثه حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية.
وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة ويحققون النصر ويحصلون على الجائزة النهائية.
كما تقدم المنصة فيلم  “Wonka”، الذي تدور أحداثه حول قصة الشاب ويلي ونكا ومغامرات اكتشاف واقع صناعة الأعمال قبل إنشاء أشهر مصنع للشوكولاتة في العالم.
وعلاوة على ذلك، تقدم stc tv في شهر أبريل مجموعة جديدة من الأفلام المميزة، والدراما المشوقة، والأفلام الوثائقية المميزة ومحتوى الأطفال الممتع، تتضمن مسلسل “خط أحمر”، و “ماذا لو” و “Dragon Girl”، و  “Stress Zero”، و “Mean Girls” ، و “Ghostbusters: Afterlife” والعديد من العناوين الأخرى.
هذا، وتوفر منصة stc tv ميزات استثنائية للمشاهدين، تبقيهم على اتصال ببرامجهم المباشرة المفضلة، أبرزها ميزة “ذكرني”، التي تتيح للمستخدمين متابعة برامجهم المفضلة في الوقت المناسب لهم على قنوات البث المباشر مثل MBC وروتانا وغيرها لمدة تصل إلى 14 يومًا.
اقرأ المزيد