الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجروهي سبا يكشف عن Aquatecture في أسبوع ميلان للتصميم

جروهي سبا يكشف عن Aquatecture في أسبوع ميلان للتصميم

على مر التاريخ، أثرت العلاقة بين الطبيعة والثقافة بشكل كبير على الفن والأزياء والهندسة المعمارية. ، لذلك يتمحور أسبوع ميلان للتصميم حول  مصطلح  Materia Natura مما يعني  الكشف عن الأبعاد المختلفة التي يمكن أن تكون فيها الطبيعة بمثابة مصدر للالهام.
يعد هذا الحدث بمثابة منصة مثالية لـ GROHE SPAجروهي سبا، العلامة التجارية الفرعية المتميزة لشركة GROHE جروهي الرائدة في حلول الحمامات الكاملة وتجهيزات المطبخ.
تأتي كلمة SPA في الأصل من الأحرف الأولى من “Salus per aquam”، التي تعني الصحة من خلال المياه، وهو المفهوم المؤسس وراء جروهي سبا.
ستعمل جروهي GROHE في قصر Palazzo Reale  المميز على عرض أفضل منتجات الحمامات المنسقة بعناية والتي تلخص الفخامة والجودة.
مخصصة للطبيعة والتاريخ
استناداً إلى مفهوم اندماج الماء والهندسة المعمارية، يؤكد تواجد جروهي سبا في ساحة Palazzo Reale من خلال مساحات متنوعة على أهمية المياه في الهندسة المعمارية والفوائد الصحية التي يجلبها هذا التصميم. يعمل “اكواتيكتشر” والذي تم تصميمه من قبل فريق ليكسل LIXIL العالمي على التشييد بتاريخ المبنى التاريخي مع الحفاظ على التصاميم المعمارية المعاصرة.
كما يعزز جروهي سبا من رسالة اسبوع ميلان للتصميم حيث يمزج بعناية بين الطبيعة والهندسة المعمارية لإنشاء مساحات مميزة تحاكي مناطق حسية للتأمل والنشاط تشابه الحدائق القديمة لهذا القصر.
وصرح باتريك سبيك، المدير التنفيذي للتصميم العالمي في ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “من خلال مشاركتنا بمجموعة جروهي سبا في Palazzo Reale  ، نعكس العلاقة طويلة الأمد والمميزة بين الطبيعة والإبداع البشري، مع الحفاظ على التاريخ الغني للقصر الملكي. من خلال دعوة الزائرين في رحلة حسية لتجربة الاسترخاء” بعمق، تُظهر مساحات ” اكواتيكتشرالخاصة بنا الارتباط القوي للمياه في الهندسة المعمارية، حيث إنها لا تمثل واجهات عرض فحسب، بل تعتبر مصدر إلهام للمهندسين المعماريين والمصممين.”
رفاهية السبا عبر أربعة مستويات
تمثل كل مساحة في “اكواتيكتشر” أحد المستويات الأربعة التي تضفي الحيوية على جروهي سبا. حين وصولهم إلى القصر ينطلق الزوار في رحلتهم الغامرة في المستوى الرابع الذي يعرض المنتجات الرائدة في الصناعة لإنشاء ملاذ سبا مثالي في المنزل. تجمع حلول الدش مثل GROHE Rainshower Aqua ووحدات F-Digital Deluxe بين الأناقة الخالدة والتكنولوجيا الحديثة، باستخدام الضوء والبخار والصوت والرائحة التي تعمل على تعزيز الحواس. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الدش الخارجي GROHE Atrio تجربة منعشة ومتجددة، مما يتيح اتصالاً أقوى بالطبيعة. المستوى الثالث، يسلط الضوء على مجموعة GROHE Colors Collection ذات اللمسات الجديدة المميزة.
تقدم اللمسة النهائية الفاخرة وخيارات التصميم الموسعة لمظهر شخصي، وتتوفر اللمسات النهائية الجديدة لـ GROHE Allure وGROHE Atrio، بالإضافة إلى الدوشات والإكسسوارات المتطابقة بألوان Satin Steel وSatin Graphite.
أبرز ما يميز المستوى الثاني هو مجموعة GROHE Allure Gravity Private Collection الجديدة التي تجمع خط الصنابير في الشكل المربع النحيف مع ألواح غطاء قابلة للتبديل مصنوعة بخبرة من الزجاج أو المرآة أو الرخام.
تتعاون GROHE مع Caesarstone، الشركة الرائدة عالميًا في مجال أسطح العمل المتميزة، لتصنيع ألواح تغطية من الأسطح المتينة للعلامة التجارية بتصميمات خالدة.
اقرأ المزيد