الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريردى سكويرز تكشف الستار عن حلول تقنية مبتكرة للولاء

دى سكويرز تكشف الستار عن حلول تقنية مبتكرة للولاء

من القاهرة إلى دبي، “دي سكويرز” تستعد لخطف الأضواء بحلولها الرائدة القائمة على الذكاء الاصطناعي في ملتقى عالمي
القاهرة، مصر، 18 أبريل 2024 – كشفت “دى سكويرز”، الشركة الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في تقديم حلول برامج الولاء والمكافآت القائمة على التكنولوجيا عن رعايتها لمعرض “لويالتي كونكت جلوبل”،ط.
وهو الملتقى العالمي الأبرز في مجال الولاء الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في دبي، يومي 23 و 24 أبريل.
“دي سكويرز”، التي تتمتع بأكثر من عشر سنوات من الخبرة والقدرة على تطوير الحلول التي تلبي احتياجات المستهلكين المستمرة في التغيير، ستكشف خلال الفعالية، عن نظام إدارة بيانات الحملات الإعلانية القائم على الذكاء الاصطناعي (AI-enabled Campaign Command Center) الذي أطلقته الشركة مؤخرًا.
وهو نظام تقني مبتكر يسمح للشركات بإطلاق حملات إعلانية مصمّمة وفق متطلباتها الخاصة، على نحو يمكّنها من الاحتفاظ بعملائها الحاليين واستقطاب عملاء جدد في ظل السوق التنافسية الراهنة.
ونطلاقًا من التزامها الراسخ بالريادة العالمية، ستشارك “دى سكويرز” في هذه الفعالية بفريق من الخبراء المعتمدين في مجال تسويق برامج الولاء، حيث سيعرضون رؤاهم القيّمة وخبراتهم الثرية للحضور. كما ستتيح الفعالية فرصًا استثنائية لإقامة شراكات إستراتيجية وتبادل المعارف في سوق برامج الولاء على المستوى الدولي.
وبمناسبة الفعالية، صرّح مروان قناوي، الرئيس التنفيذي لشركة دى سكويرز: “تحرص الأسواق في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية باستمرار على تجاوز المعايير العالمية في اعتماد التقنيات المبتكرة، لا سيما في مجال برامج الولاء والمكافآت، حيث نتوقع أن ينمو حجم السوق أإلى أكثر من ضعفه بحلول عام 2026 بدافع من الطلب المتزايد على التجارب الشخصية المصمّمة خصيصًا للمستهلكين”.
وأضاف “نعتز بتواجدنا القوي في السوق على مدى عقد من الزمان، ونحن الآن على أهبة الاستعداد لتبوء موقع الصدارة على الصعيد العالمي كشركة مصرية رائدة ومبتكرة، وتقديم حلولنا التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي ستغير مفهوم الولاء في المنطقة، ونعتزم المشاركة في جميع الحوارات التي ستقام لرسم ملامح مستقبل ولاء العملاء”.
وتتصدر شركة “دى سكويرز” المشهد في السوق المصرية ولها بصمة في أكثر من 16 دولة، ومكاتبها موزعة في سبع دول. ويبرز مركز الشركة بخبرتها الواسعة وقيادتها المتميّزة في مجال برامج الولاء، حيث تغطي قطاعات متعددة تشمل البنوك وشركات الاتصالات وبيع التجزئة والسلع الاستهلاكية سريعة التداول والسيارات وقطاع البترول والتجارة الإلكترونية.
وتملك “دي سكويرز” محفظة ضخمة تضم أكثر من 75 برنامجًا مصمّمًا بحسب متطلبات العملاء. وقد ساهمت الشركة في أكثر من 2.5 مليار معاملة، ووفرت خدمتها لأكثر من 150 مليون مستخدم نهائي من خلال شبكة تشمل 21,000 فرع تجاري، مؤكدة بذلك مكانتها كشريك موثوق في تعزيز التفاعل مع العملاء والاحتفاظ بهم.
هذا وتتطلع “دى سكويرز” إلى أن تنظّم خلال الملتقى سلسلة من الندوات والمحاضرات الهدف منها الوقوف على تطوّر برامج الولاء في قطاع الاتصالات، وإلقاء الضوء على أفضل الممارسات في مجال ولاء العملاء على مستوى التسويق بين الشركات في قطاع النفط والغاز.
كما ستتضمن المحاضرات المقدمة من ممثلي الشركة استعراضًا للدروس المستفادة من الشركات المختلفة في ما يتعلق بالتجارب الفريدة لعملائها في كل من قطاعي التسويق بين الشركات وبين الشركات والعملاء.
ووفقًا لمؤسسة “جارتنر” الأمريكية للأبحاث والاستشارات التكنولوجية، فإن واحدة من بين كل ثلاث شركات لا تمتلك حاليًا برنامج ولاء ستكون قد أطلقت واحدًا بحلول عام 2027.
وهو ما يعكس حدوث تحول ملموس نحو استراتيجيات علاقات العملاء التي تركز على التفاعل المكثّف. وتؤكد هذه الاتجاهات على الأهمية الجوهرية لبرامج الولاء في بيئة الأعمال التنافسية الراهنة.
ويعدّ البقاء في طليعة الخيارات المفضلة لدى المستهلكين وآليات السوق من العوامل الحاسمة لنجاح أي شركة. وبوصفها رائدة في حلول الولاء، تعمل “دى سكويرز” بكل طاقتها على تمكين الشركات من تحقيق أقصى استفادة على هذا الصعيد، حيث تمكن “دى سكويرز” العلامات التجارية، من خلال تقديم برامج ولاء متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، من التكيف مع الوضع الراهن، واحتلال موقع الصدارة في قطاعاتها المختلفة، ما يضمن لها استمرار الابتكار وتعزيز مكانتها في السوق.
اقرأ المزيد