الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرعروض لا تقبل المنافسة على ساعة HUAWEI WATCH GT 4 وFreeBuds

عروض لا تقبل المنافسة على ساعة HUAWEI WATCH GT 4 وFreeBuds

أعلنت هواوي عن موسمها الربيعي الذي طال انتظاره ، والذي يقدم خصومات وعروض ترويجية مذهلة على سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 4 الشهيرة وسماعات FreeBuds. ستستمر العروض من 25 أبريل إلى 31 مايو ، مما يمنح العملاء الوقت الكافي للاستفادة من هذه الصفقات الرائعة.

تعتبر ساعة WATCH GT 4 هي الرفيق المثالي لأسلوب حياتك النشط، حيث توفر عمر بطارية استثنائي وميزات متقدمة. تأتي هذه الساعة الذكية بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الأبيض والأسود والبني والأخضر بحجم 46 ملم، بالإضافة إلى الأسود والأبيض بحجم 41 ملم. تضمن لك هذه الساعة استخدامًا لا ينقطع مع عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا لطراز 46 ملم و 7 أيام لطراز 41 ملم. ارتق بأناقتك وابق على اتصال مع ساعة HUAWEI WATCH GT 4 هذا الربيع.

ويمكنك إكمال تجربتك الصوتية عن طريق إقران ساعة HUAWEI WATCH GT 4 الخاصة بك مع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i. تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5i ترميز الصوت LDAC™ HD وهي حاصلة على شهادة Hi-Res، مما يوفر لك صوتًا عالي الجودة. توفر لك هذه السماعات تجربة استماع مميزة بفضل وحدة محرك ديناميكي عالية الحساسية مقاس 10 ملم وحجاب بوليمر مركب مخصص، كما ستحصل على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i كهدية عند شراء HUAWEI WATCH GT 4 ضمن عروض الربيع الخاصة بنا.

استمتع بمجموعة متنوعة من الخيارات خلال عروض هواوي الربيعية على ساعة HUAWEI WATCH GT 4! أما بالنسبة للباحثين عن الأناقة، تتوفر ساعةPREMIUM HUAWEI WATCH GT 4 الأنيقة مع سوار رمادي اللون المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع عرض ترويجي خاص:

احصل على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مجانى عند شرائك الساعة. إذا كنت تفضل توفير المال، فالساعة معروضة أيضًا بسعر مخفض حيث انخفض سعرها من 21,999 جنيه مصري إلى 18,999 جنيه مصري.

لا تفوت هذه الفرصة التي تجمع بين التوفير والأناقة مع ساعة HUAWEI WATCH GT 4 المميزة!
بالنسبة لعشاق الأناقة الراقية، تتوفر ساعةPREMIUM HUAWEI WATCH GT 4 مع سوار ذهبي فاتح ضمن عرض مميز مماثل، حيث سيحصل العملاء على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مجانى عند شراء الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يُعرض هذا الطراز من الساعة بسعر مخفض، حيث انخفض سعره من 18,499 جنيه مصري إلى 15,999 جنيه مصري.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 4 باللون الأسود مع عرض ترويجي خاص لسماعات Huawei FreeBuds SE 2 كهدية، أو يمكن للعملاء شراؤها بسعر مخفض قدره 11,199 جنيها مصريا بعد أن كان 12,699 جنيها مصريا. وبالمثل، يتضمن الإصدار البني من الساعة أيضًا عرضًا ترويجيًا لسماعات Huawei FreeBuds SE 2 أو بسعر مخفض قدره 11.499 جنيهًا مصريًا بعد أن كان 12,999 جنيهًا مصريًا.

كما تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بألوان الأخضر والأسود والأبيض، مع عرض ترويجي يتضمن سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 كهدية، أو يمكن للعملاء اختيار الحصول عليها بسعر مخفض يتراوح بين 11,199 و 11,499 جنيهًا مصريًا.
لا تفوت هذه العروض المذهلة خلال تخفيضات الربيع من هواوي! سواء كنت تبحث عن ساعة ذكية جديدة أنيقة أو سماعات الأذن عالية الجودة، فإن هواوي توفر لك عروضًا لا تقبل المنافسة.

اقرأ المزيد