الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرويسترن ديجيتال تستعرض سرعات هائلة وسعات ضخمة للوسائط المتعددة والترفيه

ويسترن ديجيتال تستعرض سرعات هائلة وسعات ضخمة للوسائط المتعددة والترفيه

عرضت شركة ويسترن ديجيتال بمعرض NAB 2024 بمدينة لاس فيجاس، تقنيات وحلول تخزين جديدة ومبتكرة موجهة لقطاع صناعة المحتوى والترفيه. هذه التقنيات مصممة لتلبية الطلب المتزايد على محتوى ذو جودة عالية ودقة متقدمة، وتشمل مجموعة متنوعة من الحلول التي تتميز بالسرعة الفائقة والسعات الكبيرة لتسهيل وتبسيط عمليات التخزين والأرشفة، مما يساعد المبدعين والمتخصصين على تحقيق أعمالهم بكفاءة وسرعة عالية.
وتشمل الابتكارات الجديدة بطاقات ذاكرة من نوع SanDisk® SD و microSD Expressبأداء محسن، وبطاقات ذاكرة SanDisk Extreme PRO® بسعات تصل إلى أربعة تيرابايت، إضافة إلى مجموعة محركات الأقراص الثابتة المكتبية من SanDisk Professional بسعات عالية. وقد صممت هذه المنتجات لتعزيز كفاءة تدفق العمل وتوسيع الإمكانيات الإبداعية لمستخدميها.
ويولد الطلب المتزايد على محتوى أكثر ثراءً وجاذبية، مع دقة أعلى والمزيد من الإطارات في الثانية، الحاجة إلى حلول تخزين أسرع وأكثر مرونة وذات سعات عالية للمساعدة في تبسيط تدفق العمل ومواكبة متطلبات المشاريع الملحة. لذا تلتزم ويسترن ديجيتال بتطوير التكنولوجيا لكل خطوة في العمل – من الالتقاط والنقل إلى الأرشفة –لمساعدة المتخصصين والمبدعين على إنجاز أعمالهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة – مما يوفر الوقت والمال – حتى يتمكنوا من التركيز على إبداعهم.
وكشفت ويسترن ديجيتال أحدث ابتكاراتها من علاماتها التجارية المشهورة عالميًا في المعرض. وضمت محفظة الشركة الواسعة حلولاً موثوقة وفريدة من نوعها والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من تدفق عمل الوسائط المتعددة والترفيه بفضل السرعات الفائقة والسعات الضخمة.
النهوض بالعمل في المستقبل: تقديم تقنية الجيل التالي، وسرعات فائقة
وفي إطار قيادتها لمستقبل الأداء، كشفت ويسترن ديجيتال عن الجيل القادم من مجموعة بطاقات SanDisk® SD و microSD Express بمستوى أعلى من الأداء للتطبيقات الحالية والمستقبلية التي تتطلب حلول تخزين أسرع مما يساعد في تقليل الوقت المستغرق للوصول إلى البيانات وحفظها، ومع مستويات الأداء التي تصل إلى سرعات أقراص التخزين ذات الحالة الصلبة (SSD)، تعمل بطاقات SD Express مع أجهزة SD UHS-I و UHS-II الحالية، في حين تمنح متخصصي الوسائط المتعددة والترفيه حلاً للذاكرة لأجهزة السرعة الفائقة المستقبلية. وتتميز بطاقات SD Express الجديدة بتكنولوجيا SanDisk® ThermAdapt ™ التي تساعد في تقليل ارتفاع درجة حرارة البطاقة باستخدام علبة مصممة خصيصًا لها ووحدة تحكم حرارية تتكيف معها، بحيث تبقى الأجهزة ضمن نطاق درجة حرارة آمنة. ومن المتوقع أن تتوفر بطاقات SanDisk SD و microSD Express في متاجر التجزئة المعتمدة ولدى تجار التجزئة الرقمية ومتجر ويسترن ديجيتال هذا الصيف.
• SanDisk® SD Express (128 جيجابايت / 256 جيجابايت)- مع سرعات نقل أسرع بنحو 4.4 مرة من أسرع بطاقة SD ™ UHS-I من ويسترن ديجيتال، تعد هذه البطاقة رائعة لتدفق العمل وكثيفة البيانات والكاميرات عالية الأداء وغيرها من الأجهزة المتوافقة. فقد صممت البطاقة لتتوافق مع أجهزة اليوم وجاهزة للمستقبل.
• SanDisk® microSD ™ Express (128 جيجابايت / 256 جيجابايت) – مع سرعات نقل أسرع بنحو 4.4 مرة من أسرع بطاقة microSD ™ UHS-I من ويسترن ديجيتال، توفر بطاقة SanDisk® microSD Express سرعة وتخزين وأداء غير مسبوق للمحترفين الذين يتعاملون مع تدفق ضغوط العمل العالية. تتوافق هذه البطاقة microSD أيضًا مع الأجهزة الحالية.
ولأن متخصصي الوسائط المتعددة والترفيه الذين يصنعون مقاطع فيديو عالية الدقة بكاميرات متطورة وكاميرات الحركة والطائرات بدون طيار والأجهزة الرقمية الأخرى، قد يواجهون عوائق كثيرة إذا لم يكن لديهم إمكانيات تخزين كافية، عرضت ويسترن ديجيتال بطاقات ذاكرة رائدة جديدة في معرض NAB 2024 لتساعدهم على تطوير عملياتهم الإبداعية:
• بطاقة ذاكرة 2TB SanDisk Extreme PRO® SDXC ™ UHS-I بسعة 2 تيرابايت – أول وأسرع بطاقة UHS-I SDXC ™ في العالم من ويسترن ديجيتال بسعة 2 تيرابايت – تقدم سعة تخزين هائلة لالتقاط المزيد من الصور عالية الدقة وتسجيل المزيد من مقاطع فيديو 4K UHD4 على بطاقة واحدة فقط.
• بطاقة ذاكرة 2TB SanDisk Extreme PRO microSDXC ™ UHS-I بسعة 2 تيرابايت – أول وأسرع بطاقة UHS-I microSD بسعة 2 تيرابايت – بطاقة عالية السعة لأجهزة ذات فتحات microSD لالتقاط المزيد من المحتوى. من المتوقع أن تتوفر بطاقات الذاكرة سعة 2 تيرابايت ف متاجر التجزئة المعتمدة ولدى تجار التجزئة الرقمية ومتجر ويسترن ديجيتال هذا الصيف.
• بطاقة ذاكرة 4TB SanDisk Extreme PRO UHS-I بسعة 4 تيرابايت – طرح أول بطاقة SD من نوع UHS-I في العالم بسعة 4 تيرابايت*، والتي توفر سعة هائلة ضمن نفس حجم بطاقات SD. باستخدام معيار SDUC (السعة الفائقة للبطاقات الرقمية الآمنة)، الذي يتيح سعة تصل إلى 128 تيرابايت، من المتوقع أن تُطرح البطاقة الجديدة في العام 2025، وتم عرضها في معرض NAB 2024 أمام الحضور لمعاينة القدرات الكاملة لبطاقة SD بسعة 4 تيرابايت وتعرفوا على كيفية توسيع الإمكانيات الإبداعية للكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
تطوير كفاءة تدفق العمل: توسيع الإمكانيات بسعات هائلة وأداء فائق
تحتوي مجموعة محركات الأقراص الثابتة المكتبية الحائزة على جوائز من SanDisk Professional الآن على محركات Ultrastar® من الفئة المؤسسية بدقة 7200 دورة في الدقيقة داخل حافظتها المتميزة لدعم تدفق عمل 4K و 8K و VR بشكل أفضل. يمكن شراء المجموعة الجديدة من حلول SanDisk Professional المكتبية بسعة 24 تيرابايت من خلال متاجر التجزئة المعتمدة ولدى تجار التجزئة الرقمية ومتجر ويسترن ديجيتال.
• 24TB* G-DRIVE® – تخزين فائق الموثوقية يدعم منفذ USB-C ™ (بسرعة 10 جيجابيت في الثانية) للنسخ الاحتياطي السريع.
• 24TB* G-DRIVE PROJECT – قم بنسخ احتياطي للأعمال والمشاريع المهمة وحفظها. متوافق مع منفذ Thunderbolt 3™ و USB-C (بسرعة 10 جيجابيت في الثانية). يتميز أيضًا بفتحة PRO-BLADE ™ SSD Mag للحصول على أداء معياري لأقراص SSD عند المشاركة والتحرير عبر الأجهزة.
• 48TB* G-RAID® MIRROR – يأتي مزودًا بتقنية RAID 1 (Mirroring) لإنشاء نسخة مكررة تلقائيًا لملفات العمل الخاصة بك لتكرار البيانات. متوافق مع منفذ Thunderbolt 3™ و USB-C (بسرعة 10 جيجابيت في الثانية). يتميز أيضًا بفتحة PRO-BLADE ™ SSD Mag للحصول على أداء معياري لأقراص SSD عند المشاركة والتحرير عبر الأجهزة.
96TB* G-RAID SHUTTLE 4 – حل RAID لأربعة أقراص صلبة قابل للنقل يتيح الوصول السريع وتحرير الفيديو في الوقت الفعلي. يأتي هذا الجهاز مزودًا بتقنية RAID 5، ويدعم RAID 0، 1، و10.
192TB* G-RAID SHUTTLE 8 – حل RAID لثمانية أقراص صلبة قابل للنقل لمن يحتاجون إلى تخزين ضخم للنسخ الاحتياطي الموحد، سواء في الموقع أو في الإستوديو. يدعم التكوينات RAID 0، 1، 5، 6، 10، 50، و60، ويوفر معدلات نقل تصل إلى 1690 ميجابايت/ثانية للقراءة و1490 ميجابايت/ثانية للكتابة في وضع RAID 5 الافتراضي.
التغلب على التحديات الهائلة لبيانات الوسائط: زيادة قابلية التوسعة والمرونة لتدفق العمل
صُممت منصات التخزين من ويسترن ديجيتال لمعالجة التحديات الهائلة للبيانات التي تواجهها صناعة الوسائط المتعددة والترفيه (M&E). تتميز هذه المنصات بتخزين ذي كفاءة اقتصادية من مستوى المؤسسات، والذي يوفر إمكانية التوسعة والمتانة وسهولة النقل لمحطات البث وشبكات التوزيع (CDNs) ومراكز الإنتاج والأستوديوهات.
• **Western Digital Ultrastar® Transporter *- منصة نقل بيانات عالية الإنتاجية وذات سعة كبيرة لالتقاط البيانات وتخزينها ونقلها. توفر ما يصل إلى 368 تيرابايت من أداء أقراص NVMe™ SSD السريع واتصال مزدوج المنفذ 200 جيجابيت في الثانية لتخزين وتعديل ونقل الملفات الضخمة ماديًا من موقع إلى آخر، بما في ذلك التخزين السحابي. مما يوفر أيامًا أو أسابيع مقارنة باستخدام خدمات نقل الملفات عبر الإنترنت. يمكنك نقلها إلى الموقع حيث قد لا يكون الاتصال بالشبكة ممكنًا بسبب التكاليف أو ضعف الاتصال. يتميز بتصميم هيكل متين أقل من 30 رطلًا (13.6 كجم) ويتضمن حقيبة نقل مجربة. يوفر أمانًا إضافيًا للبيانات مع تصميم مقاوم للعبث ومصمم للامتثال لمستوى FIPS 140-2 من خلال وحدة النظام الأساسي الموثوقة (TPM) الإصدار 2.
• *Western Digital Ultrastar® Data102 JBOD ** – منصة تخزين خارجية موثوقة وعالية الكثافة للتخزين الضخم والنسخ الاحتياطي والأرشفة القابلة للوصول عبر الإنترنت ومحتوى الأرشيف. يدعم هذا الحل من الجيل الثالث ما يصل إلى 24 جيجابيت SAS لتجهيز استثماراتك المستقبلية. توفر منصة Data102 3000 ما يصل إلى 2.65 بيتابايت في هيكل 4U.
وتدعم أحدث محركات الأقراص الصلبة Ultrastar سعة 24 تيرابايت، بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة Ultrastar DC HC580 SAS التي يتم شحنها حاليًا. كما يتميز بالابتكارات الفريدة للشركة ArcticFlow™ و IsoVibe ™ والتي أثبتت انخفاضًا بنسبة 62% في عوائد محركات الأقراص الصلبة الناتجة عن الحرارة والاهتزاز مقارنة بالجيل السابق الذي لا يتضمن هذه الميزات.
اقرأ المزيد