الجمعة, يونيو 21, 2024

اخر الاخبار

تقاريرهاتف HUAWEI Pura 70 Ultra.. تفاصيل ممتازة وألوان وتباينات HDR رائعة

هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra.. تفاصيل ممتازة وألوان وتباينات HDR رائعة

أطلقت هواوي الأسبوع الماضي سلسلة هواتف HUAWEI Pura 70 الجديدة في جميع أنحاء العالم. يمثل إطلاق سلسلة Pura الجديدة تغييرًا رسميًا لسلسلة هواتف هواوي P، التي كانت مسؤولة عن العديد من تقنيات كاميرات الهواتف الذكية الرائدة في الماضي.
تضيف الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة -HUAWEI Pura 70، وHUAWEI Pura 70 Pro، وHUAWEI Pura 70 Ultra – ميزات رائدة جديدة إلى سوق الهواتف الذكية، وقد قدمت مرة أخرى ابتكارات في مجال الكاميرا، لتواصل السمة المميزة الطويلة الأمد لسلسلة الهواتف الذكية.
بعد مراجعة شاملة، توج مختبر التكنولوجيا الشهير DXOMARK هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra كأفضل كاميرا للهواتف الذكية، ومنحه درجة 163. وسلطت المراجعة الضوء على دقة الألوان الممتازة لكاميرا الهاتف الذكي، مما أكسب الهاتف تصنيفًا تاريخيًا مرتفعًا على الإطلاق في الفئة وإمكانيات التركيز التلقائي الرائدة. وأظهرت الكاميرا أداءً قويًا في الفئات الأخرى أيضًا مثل:
تقييم DXOMARK لهاتف HUAWEI Pura 70 Ultra
إجمالي التقييم: 163
130 الصورة: التعريض الضوئي
128 الصورة: اللون
125 الصورة: التركيز التلقائي
120 الصورة: الملمس
117 الصورة: الضوضاء/التشويش
فيما يلي جميع الميزات البارزة لقدرات التصوير الفوتوغرافي في هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra، كما تم إبرازها في مراجعة DXOMARK المتعمقة.
لقطة فائقة السرعة: لأبرز معالم الحياة التي لا يمكن تفويتها
منذ إطلاقه، نال هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الثناء على ميزة التصوير فائقة السرعة التي حطمت الأرقام القياسية، والتي تتيح تصويرًا عالي السرعة يصل إلى 300 كم/ساعة – أسرع من متوسط سرعة قطار ماجليف!
وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إيقاف أغلى لحظات الحياة العابرة، سواء كان ذلك حيوانًا أليفًا يركض نحوك عند عودتك إلى المنزل أو رياضيك المفضل في مباراة عالية الطاقة. تعدك ميزة Ultra Speed Snapshot بأنك ستتمكن من التقاط كل اللقطات الثمينة؛ ما عليك سوى الإشارة والتقاط الصور في خضم اللحظة وتصوير الهدف في حالته الأكثر طبيعية. وسلطت DXOMARK الضوء على التركيز التلقائي للكاميرا في مراجعتها، وأثنت على دقتها وسرعتها العالية في جميع الظروف التي تم اختبارها، ومنحت تصنيفًا عاليًا قدره 125.
وقد أصبح ذلك ممكنًا بفضل زيادة امتصاص الضوء في أجهزة الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة ومحرك الحركة XD من هواوي. عند تصوير هدف متحرك، فإنه يستخدم مستشعرًا للتعرض المزدوج في الوقت الحقيقي، حيث يسجل التعرض القصير تفاصيل اللحظة، ويحتفظ التعرض الطويل بمعلومات خلفية غنية. بعد ذلك، من خلال AI Motion Vector Computing، تتم مطابقة اللقطات من خلال استعادة الحركة القطرية، مما ينتج صورة واضحة تمامًا تقلل من فقدان التفاصيل بسبب ضبابية الحركة.
كاميرا منبثقة فائقة الإضاءة: مدخل ضوء لا مثيل له
يقدم هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra أيضًا كاميرا منبثقة فائقة الإضاءة، وهي عبارة عن هيكل كاميرا قابل للسحب يمكنه استيعاب حجم مستشعر يبلغ بوصة واحدة وفتحة كبيرة F1.6 داخل هيكله الرفيع الذي يبلغ سمكه 8.4 ملم. يعمل نظام النقل الدوار المتقدم على توسيع الكاميرا تلقائيًا أثناء التصوير، مما يوفر مساحة أكبر داخل هيكل الكاميرا الداخلي.
تسمح هذه الميزة للهاتف الذكي خفيف الوزن باحتواء أول كاميرا منبثقة في الصناعة تتمتع بأكبر كمية من الضوء. وفي الوقت نفسه، يحقق مشاهد ليلية أفضل وأداء نطاق ديناميكي. تشير DXOMARK إلى أن “النطاق الديناميكي للكاميرا واسع جدًا، وتكون التباينات رائعة عند عرض الصور على شاشة HDR” وتضيف أيضًا أن “الألوان ممتعة جدًا على شاشة HDR.”
كاميرا مقربة ماكرو فائقة الإضاءة: أبعد مما يمكن أن تراه العين
وقد حازت سلسلة هواتف هواوي P على الكثير من الإشادة من خلال الكاميرا المقربة فائقة الإضاءة الخاصة بها في العام الماضي على هاتف هواوي P60 Pro، والتي نالت أيضًا إشادة DXOMARK. هذه المرة، تم تجهيز Pura 70 Ultra بجيل جديد من كاميرا Ultra Lighting Macro Telephoto. ومع أكبر كاميرا تقريب بفتحة F2.1 على مستوى الصناعة، فإنها تضمن أن تبدو الصور الفوتوغرافية الملتقطة في ظروف الإضاءة الساطعة أو المظلمة واضحة دائمًا. . وتدعم الكاميرا أيضًا زوم الشريحة الطويلة، وهو جهاز مبتكر ينتج صورًا حادة سواء تم تصويرها من قريب أو بعيد.
صنفت DXOMARK تكبير كاميرا Ultra Lighting Macro Telephoto بـ 164 درجة، وأثنت بشكل خاص على “منظور الماكرو الرائع والصور الحادة” للكاميرا وتسليط الضوء على قدرتها على إنتاج صور مقربة غنية بالتفاصيل مع ضوضاء منخفضة، حتى في الإضاءة المنخفضة.
يضيف هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra أيضًا وضع “تحسين الصور” الجديد، والذي يستخدم محركًا عالي الجودة لدمج معلومات الصورة بأطوال بؤرية ودقة مختلفة، لإنشاء صورة عالية الوضوح بدقة 25 ميجابكسل وتحقيق دمج الكاميرات المتعددة. في صورة مجمعة. وينتج عن ذلك تفاصيل صورة واضحة وغنية باستمرار عند التقاط صور ثابتة في بيئات مختلفة.
يدعم هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra أيضًا نطاق تكبير 200 (0.5x~100x)x. ومن خلال التقريب عالي التكبير، يلتقط المستخدمون صورًا فوتوغرافية عالية الدقة للتفاصيل الأكثر تعقيدًا عن قرب أو تصوير فوتوغرافي شديد الوضوح لقمم الجبال أو أفق المدينة البعيدة.
DXOMARK هي هيئة صور ثابتة تقوم بتصنيف الكاميرات ومعداتها وتصنيفها. تحظى اختباراتها بثقة الخبراء على نطاق واسع، وتدعمها ملايين القياسات العلمية والتحليلات الإدراكية.
اقرأ المزيد