الجمعة, يونيو 14, 2024

اخر الاخبار

تقاريرفيديكس تعرض حلولها لشركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود

فيديكس تعرض حلولها لشركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود

قامت فيديكس إكسبريس (فيديكس)، التابعة لشركة “فيديكس كوربوريشن، وأكبر شركة للنقل السريع في العالم، بعرض مجموعة حلولها اللوجستية الذكية لشركات التجارة الإلكترونية.
وذلك خلال مشاركتها في معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024″، في الفترة من 14 إلى 16 مايو في مركز دبي التجاري العالمي.
وأتيحت الفرصة لزوار جناح فيديكس (H1-A24) لاستكشاف مجموعة من حلول التجارة الإلكترونية الذكية المصممة لتلبية الاحتياجات الديناميكية لشركات التجزئة الإلكترونية والمستهلكين النهائيين، بما في ذلك حلول تكامل برامج الأعمال التجارية المتوافقة التي تتكامل بسلاسة مع تطبيقات الأعمال، بهدف تبسيط إدارة سلسلة التوريد، وتمكين تنفيذ الطلبات بكفاءة.
وتعد هذه الحلول مكمّلة للمنصة المتطورة لخدمات “فيديكس” الرقمية، والتي تتضمن الإشعارات عبر تطبيق “عبر تطبيق “واتس آب” لـِخدمة   “مدير توصيل فيديكس” لمساعدة المستلمين في التخطيط لاستلام شحناتهم، بما يتوافق مع أوقات فراغهم. وتكتمل العملية عن طريق التقاط صور إثبات التسليم للشحنات السكنية السريعة، لضمان الطمأنينة لشركات التجارة الإلكترونية وعملائها.
وكانت “فيديكس” أيضاً أحد رعاة جامعة (Seamless E-commerce)، المنصة التفاعلية في المؤتمر، حيث قدّم الخبراء من مختلف الصناعات النصائح العملية حول كيفية بناء وتطوير أعمال مربحة، وإطلاقها وتطويرها بنجاح. وبالإضافة إلى الجلسات المخصصة، وجهت فيديكس الدعوات لعدد من عملائها لمشاركة الأفكار القيمة مع الحضور خلال الحدث.
ولاستكشاف السبل التي يمكن للشركات اتباعها من أجل توسيع عملياتها من خلال ممارسة أنشطة التجارة عبر الحدود، قدّمت  “فيديكس” عرضاً تقديمياً بعنوان “تبنّي التجارة الإلكترونية: نقل أنشطة أعمالك إلى عالم الإنترنت”، إضافة إلى جلسة أخرى حول “إطلاق فرص النمو لشركات التجارة الإلكترونية”، ضمن الأجندة الرئيسية للمؤتمر خلال الحدث.
وأدارت الشركة أيضاً جلسة نقاشية بعنوان “بدءاً من الإطلاق إلى التوسع: الدروس المستفادة في توسيع التجارة الإلكترونية” لتسليط الضوء على أهمية الخدمات اللوجستية في توسيع نطاق الأعمال.
اقرأ المزيد