الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرانتخاب المهندس طارق الجمال عضواً بمجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة

انتخاب المهندس طارق الجمال عضواً بمجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة

أعلنت شركة ريدكون بروبرتيز عن انتخاب المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة الشركة ،كعضو في مجلس إدارة مؤسسة الميثاق العالمي للأمم المتحدة، بأغلبية أصوات أعضاء الجمعية العامة، وسوف تستمر عضويته لمدة ثلاث سنوات.
تعتبر هذه الخطوة دعماً جديداً للجهود الحثيثة والمتواصلة التي بذلها المهندس طارق الجمال في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وأهداف الميثاق العالمي للأمم المتحدة من خلال مشروعات شركة ريدكون بروبرتيز.
وأكد المهندس طارق الجمال على أهمية البناء الأخضر والمستدام كركيزة أساسية للبناء الحديث، لافتًا إلى أن ريدكون تسعى باستمرار إلى تطبيق أحدث التقنيات والحلول في مجال الاستدامة، حيث تسعى إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، في مشروعات الشركة وتعمل على بناء نموذج مثالي لتطوير عقاري يعتمد على الجودة ويراعي المسؤولية الاجتماعية.
وتابع، وقد نجحت الشركة في تحقيق ذلك من خلال مشروع جولدن جيت، الذي يُعد أول مجتمع أخضر مستدام بالكامل في مصر.
يُعد المهندس طارق الجمال أحد رواد التطوير العقاري والبناء الأخضر في السوق المصري، ويأتي دوره كعضو في مجلس إدارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة لتوجيه الاستراتيجية وإعطاء الاستشارات والإشراف على الأعمال، والتعاون مع جميع الأطراف المعنية لتحقيق أهداف الشبكة على مدار الثلاث سنوات المقبلة.
وفي إطار جهوده المستمرة، فإن المهندس طارق الجمال عضوًا فعالًا في تحالف قادة رجال الأعمال الأفارقة ABLC، وقد قام بتمثيلها وتمثيل الميثاق العالمي للأمم المتحدة في العديد من المناسبات الدولية المهمة.
وأكدت الشركة على التزامها المستمر بمبادئ الاستدامة والتنمية المستدامة في جميع مشاريعها، وتعمل جاهدة على تحقيق الأهداف العالمية للتنمية المستدامة من خلال المساهمة في الميثاق العالمي للأمم المتحدة.
اقرأ المزيد