الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

عاجلسينما LG أصغر جهاز عرض محمول في العالم بدقة 4K

سينما LG أصغر جهاز عرض محمول في العالم بدقة 4K

قدّمت شركة LG إلكترونيكس (إل جي) جهاز العرض الليزري المحمول والذكي CineBeam Q 4K UHD الذي لفت الأنظار واستحوذ على انتباه الجميع خلال الحدث الإقليمي الأخير في الشرق الأوسط. يجمع الجهاز الجديد بين التقنيات المتطورة والتصميم الأنيق ويقدم تجربة السينما المنزلية المحمولة بطريقة جديدة.
يبلغ طول CineBeam Q  5.5بوصات فقط وارتفاعه 5 بوصات وعرضه حوالي 3 بوصات، ويتميز بتصميم انسيابي وبسيط يندمج بسلاسة في أي مساحة. ويضيف مقبضه الدوار المبتكر لمسة جميلة إلى مظهره الأنيق ويوفر أيضاً فوائد عملية تتيح للمستخدمين نقل جهاز العرض الذي يبلغ وزنه 1.3 كغ إلى أي مكان بسهولة وضبط زاوية العرض للحصول على تجربة سينمائية مخصصة.
وسواء كان يرغب المستخدم بقضاء ليلة مريحة لمشاهدة فيلم على جدار غرفة المعيشة أو الاستمتاع بعرض سماوي ساحر على السقف، فإن ميزة الضبط التلقائي للشاشة في CineBeam Q توفر إعدادات خالية من التعقيدات، ليتمكن المستخدمون من تثبيته وتوجيهه وتشغيله بسهولة.
ويوفر CineBeam Q على الرغم من حجمه الصغير تجربة سينما منزلية مذهلة بحجم شاشة يصل إلى 120 بوصة. ويضم 8.3 مليون بكسل للحصول على دقة 4K UHD رائعة وطيف ألوان DCI-P3 بنسبة 154% ونسبة تباين تبلغ 450,000:1، ويضمن تفاصيل الألوان الواضحة ودرجات الأسود العميقة والغنية على الشاشة. ويعمل CineBeam Q على تحسين تجربة المشاهدة بفضل سطوع يصل إلى 500 شمعة ANSI ومصدر ضوء الليزر RGB ثلاثي القنوات، مما يوفر تجربة مشاهدة مليئة بالحيوية.
وتعتبر إحدى الميزات البارزة في CineBeam Q هي تكامله السلس مع نظام التشغيل webOS، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة مسلسلاتهم وأفلامهم المفضلة مباشرة من جهاز العرض. وتشمل المنصات المدعمة Prime Video وDisney+ وYouTube وApple TV، مما يوفر إمكانيات ترفيهية لا نهاية لها بلمسة زر واحدة. 
يتوفر جهاز العرض LG CineBeam Q الآن للشراء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر، ويجمع بين البساطة وصغر حجمه وجودة الصورة المتميزة وسهولة الاستخدام في تصميم مدمج ومحمول. استمتعوا بتجربة مستقبل الترفيه مع CineBeam Q من “إل جي” وارتقوا بتجربة المشاهدة إلى آفاق جديدة.
اقرأ المزيد