السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرشراكتها مع الكترو جورج عبر تقديم أحدث حلول توزيع الطاقة في مصر

شراكتها مع الكترو جورج عبر تقديم أحدث حلول توزيع الطاقة في مصر

أعلنت سيمنس، الشركة العالمية الرائدة في حلول التشغيل الآلي والتحول الرقمي للقطاع الصناعي، عن تعزيز شراكتها مع الكترو جورج، إحدى أهم الشركات العاملة في قطاع المنتجات الكهربائية بالسوق المصري.
تم الكشف عن تفاصيل هذا التعاون الجديد على هامش فعاليات معرض هانوفر الدولي 2024. ويمثل هذا التعاون علامة فارقة في مسيرة سيمنس في تقديم أحدث حلول توزيع الطاقة في السوق المحلي.
وفي إطار ما تم الإعلان عنه لتعزيز هذه الشراكة، ستقوم سيمنس بتزويد الكترو جورج بحلول متطورة لتوزيع الطاقة منخفضة الجهد، بعد أن سبق لها تزويدها بمنتجات الجهد المتوسط. وبفضل خبرة سيمنس العالمية وما تقدمه من حلول تكنولوجية متقدمة، ستصبح الكترو جورج شريكًا تقنيًا لسيمنس في لوحة التوزيع الرئيسية من طراز SIVACON ومركز التحكم في المحركات. تعد هذه الحلول الرقمية حلولًا فعالة وموثوقة حتى 7000 أمبير، لتلبية متطلبات السوق المتنوعة.
وقال مصطفى الباجوري، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس مصر،: “يسعدنا الإعلان عن تفاصيل هذه الشراكة القوية بين الكترو جورج وسيمنس، والتي تتضمن الآن توفير حلول توزيع الطاقة منخفضة ومتوسطة الجهد. إنّ هذا التوسع يستهدف تقديم حلول شاملة لتلبية كافة احتياجات عملائنا في السوق المصري.”
وتمثل هذه الشراكة خطوة رئيسية لدعم استراتيجية توطين الصناعة في البلاد، بالإضافة لتمكين شبكة شركاء سيمنس وتوسيع حصة سيمنس السوقية من هذه المنتجات. هذا وتسعى سيمنس والكترو جورج من خلال هذا التعاون لتقديم قيم مضافة غير مسبوقة للعملاء الذين سيتمكنون الآن من الحصول على أحدث تكنولوجيا عالمية بأسعار تنافسية وخلال أوقات تسليم أقصر. في الوقت نفسه، تؤكد هذه المبادرة على التزام سيمنس الثابت بتعزيز الابتكار والنمو، وتحفيز تقدم قطاع الطاقة في مصر.
ومن جانبه علق حسام شرقية، رئيس مجلس إدارة شركة الكترو جورج وشركة BICC للكابلات، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شرقية القابضة الإماراتية: “يسعدنا تعزيز شراكتنا القوية مع سيمنس، حيث يعتبر هذا التعاون نقلة نوعية هامة لشركة الكترو جورج، كما يؤكد أيضًا على التزامنا بتقديم حلول شاملة لعملائنا في السوق المحلي. لقد تمكنت الكترو جورج من تعزيز شراكتها الناجحة مع سيمنس والتي تمتد لأكثر من 10 سنوات، لذا نسعى لترسيخ هذه العلاقة خلال السنوات القادمة. إنّ هذه الخطوة الاستراتيجية ستعود بفوائد كبيرة على كلا الطرفين، حيث ستسمح لنا بتوسيع قاعدة عملائنا وترسيخ تواجدنا في المنطقة. ومن خلال دمج خبرة مجموعتنا في إنتاج اللوحات الكهربائية مع تكنولوجيا سيمنس المتطورة، سنتمكن من تقديم قيم مضافة غير المسبوقة للسوق.
وتابع0: علاوة على ذلك، تتيح لنا هذه الشراكة استعراض التآزر التشغيلي داخل مجموعتنا، مع التركيز على استراتيجية التكامل مع منتجات BICC للكابلات الاستثنائية. إننا نستهدف معًا تزويد عملائنا بحلول مبتكرة تشمل اللوحات الكهربائية والكابلات عالية الجودة، مما يعزز مكانتنا كأحد أهم اللاعبين في قطاع الطاقة والقطاع الصناعي. 
اقرأ المزيد