الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيران«كيونت» تستعرض أهم المدن السياحية التى ترشحها للزيارة فى عام 2016

«كيونت» تستعرض أهم المدن السياحية التى ترشحها للزيارة فى عام 2016

إستعرضت شركة كيونت، الرائدة عالمياً فى مجال البيع المباشر، أهم المدن السياحية التى ترشحها للزيارة فى عام 2016.
وأوضحت الشركة أنه من السهل زيارة معظم المعالم السياحية بمجرد الحصول على عضوية نادي العطلات الذهبية، وهي العضوية التي تلبي رغبات السياح من جميع أنحاء العالم.
وأكدت كيونت أنه سيستطيع جميع السياح وأعضاء نادى العطلات الذهبية عام 2016 التوجه إلى معظم الأماكن المحددة فى قائمة رغباتهم سواء كانت مدينة، أو بلدة، أو قارة جديدة، مشيرة إلى أنه إذا قرر العميل زيارة مكان جديد كل عام جديد.. فلن يكون لديه نقص في الأماكن التي يريد الذهاب إليها من خلال هذه العضوية.
وأضافت أنه من الممكن الإستفادة بعالم من الفرص، من خلال العضوية التى تمنح حق الوصول إلى أكثر من ألف منتجع من خلال مجموعتها الخاصة بها، ومجموعة XchangeWorld، والمجموعة المحدودة في جميع أنحاء العالم: أمريكا الشمالية، أوروبا، أستراليا، نيوزيلندا، آسيا، وروسيا.
ومن المعالم السياحية الت ترشحها كيونت، والتى تعد أفضل الأماكن للسفر في 2016، منتجع برانا ناندانا بجزيرة كوه ساموي في تايلاند، والذى يساعد على تجديد كلا من الجسم والعقل، فهو الملاذ التايلاندي المثالي حيث يتعايش السحر التقليدي مع وسائل الراحة الحديثة، ويمكن للمسافرين التشمس في جمال الطبيعة للمزيد من الترفيه.
ومنتجع “وان @بوكيت سيلون من مجموعة فنادق ومنتجعات برانا في كوالالمبور”، حيث يتواجد فى كوالا لمبور كل شيء.. ويقع في قلب مدينة كوالالمبور في المثلث الذهبي وان @بوكيت سيلون، ويوفر أجنحة فاخرة مفروشة بالكامل، حيث يمكن من الاستجمام مع مجموعة من المرافق والخدمات المتكاملة من الدرجة الأولى.
وكذلك منتجع “تابروبانا ودووا في سري لانكا”، حيث تتميز تابروبانا ودووا بالرفاهية لمجموعة المسافرين الجديدة من المرح والحيوية على حد سواء.

اقرأ المزيد