اخر الاخبار

تقاريرفريق العاملين فى منتجع وسبا هيلتون الاقصر يزور مستشفى علاج السرطان بالأقصر

فريق العاملين فى منتجع وسبا هيلتون الاقصر يزور مستشفى علاج السرطان بالأقصر

في خطوة تهدف لتعزيز علاقتهم مع المجتمع المحلي بالمدينة التاريخية، قام فريق العاملين في منتجع وسبا هيلتون الاقصر بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر. تُعتبر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بمدينة الأقصر والتي تم افتتاحها مؤخراً، أول وأضخم مستشفى متكامل لعلاج مرضى السرطان بالمجان، حيث تخدم المستشفى 6 محافظات وتستهدف المرحلة الأولى علاج 7000 مريض على مدار العام الأول من الافتتاح.
وترأس الوفد الذي زار المستشفى، مايكل بروشر مدير عام منتجع وسبا هيلتون الاقصر، وبصحبته عدد من العاملين بالفندق.. وكان في استقبال الوفد مصطفى زمزم المستشار الإعلامي لجمعية الأورمان، ومحمد محفوظ، المهندس التنفيذي للمشروع.
وفي نهاية الزيارة، قام فريق الفندق بالتبرع بعدد من مبردات المياه من أجل تحسين بيئة العمل ولمساعدة طاقم المستشفي والعمال.
وقال مايكل بروشر “يفخر منتجع وسبا هيلتون الأقصر بالدور الفعال الذي يلعبه في مدينة الأقصر، حيث يحرص فريق العاملين في الفندق على المشاركة في هذه المبادرات الهامة من أجل تقديم الدعم اللازم للمجتمع. وتأتي هذه المبادرات في إطار برنامج Travel with Purpose والذي يمثل المبادرة الرئيسية لمجموعة هيلتون العالمية في مجال المسئولية الاجتماعية والتي تعتمد على 3 محاور أساسية وهي: البيئة، خلق الفرص، والمجتمع”.
هذا وقد تم الانتهاء بالفعل من إنشاءات المرحلة الأولى للمستشفى بدعم من المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، كما تم وضع حجر الأساس للمرحلة الثانية والتي ستتضمن قسما للجراحة،ودارا للضيافة، ومركز الأبحاث ودراسات للسرطان.
يذكر أن منتجع وسبا هيلتون الأقصر حصل مؤخراً على جائزتين من موقع TripAdvisor.com، أكبر المواقع المتخصصة في تصنيفات السياحة والسفر، وهما جائزة الفندق الأكثر اختياراً من المسافرين للعام الثامن على التوالي، وشهادة التميز في تقديم تجربة ضيافة رائعة للنزلاء، بالإضافة إلى جائزة أفضل فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا، وجائزة أفخم فندق في المنطقة لعام 2016 للعام الرابع على التوالي.

اقرأ المزيد