الأربعاء, مايو 8, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةفوز مصر بجائزة أفضل المقاصد السياحية للسائح الصينى لعام 2017

فوز مصر بجائزة أفضل المقاصد السياحية للسائح الصينى لعام 2017

حصل المقصد السياحي المصري بالسوق الصينية علي جائزة كواحد من افضل 10 مقاصد سياحية بالسوق السياحية الصينية من ناحية الجودة العالية للمقاصد السياحية.
وتسلم الجائزة المستشار السياحي المصري بالصين، د.أبوالمعاطي شعراوي، في احتفالية جوائز عام 2017 التى تنظمها أكبر مجلة سياحية متخصصة b2b في السوق الصينية للمهنيين ومنظمي الرحلات.
وتأتى الجائزة تتويجا للجهود التسويقية والترويجية الطموحة التي يقوم بها المكتب السياحي لمصر في السوق الصينية وتنوع المنتج السياحي المصري، والعلاقات الاستراتيجية الشاملة بين مصر والصين.
وحققت السوق السياحية الصينية إلى المقصد السياحي المصري حتي نوفمبر الماضي نحو 300 ألف سائح صيني إلي مصر. واحتلت الصين الترتيب السابع من حيث أكبر الأسواق العشرة المصدرة لمصر والترتيب العاشر من حيث الليالي السياحية التى يقضيها السائح الصينى .
كما شارك المكتب السياحي المصري ببكين في المعرض السياحي الدولي بتشنجدو وتم عقد لقاءات مكثفة مع منظمي الرحلات بمقاطعة سيتشوان ووسائل الإعلام الصينية، وكذلك تم ترتيب لقاء مع خطوط طيران سيتشوان اير لاينز وجاري التعاون في تسيير رحلتين منتظمة مباشرة من تشنجدو للقاهرة ورحلتين مباشرة منتظمة من كونمينج للقاهرة علي خطوط الطيران الصينية سيتشوان ايرلاينز.
وحصل المكتب أيضا علي جائزة المقصد السياحي في معرض Cite Chengdu.

اقرأ المزيد