السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تحليلاتإعلانات بيتال Petal Ads من هواوي تكشف عن حلول إعلانية رائدة لصناعة السياحة...

إعلانات بيتال Petal Ads من هواوي تكشف عن حلول إعلانية رائدة لصناعة السياحة الخارجية الصينية

تمكنت “إعلانات بيتال” Petal Ads، منصة الإعلانات الرائدة من “هواوي”، من الاستحواذ على مركز الصدارة في سوق السفر العربي 2024. وتحت عنوان “تمكين الابتكار – تحويل السفر من خلال ريادة الأعمال”، ركّزت نسخة هذا العام من سوق السفر العربي على استكشاف السبل التي ينبغي على اتجاهات السفر المستدامة المبتكرة اتباعها من أجل تطوير وتحديد استراتيجيات النمو ضمن القطاعات الرأسية الرئيسية للسياحة.
وخلال الحدث، قدمت “إعلانات بيتال” Petal Ads من خلال جناحها حلولاً رائدة مصممة خصيصاً لصناعة السياحة العالمية، وسلطت الضوء على موضوع جناحها: “اطلق العنان لنجاحك معنا في الصين”.
وفي يوم افتتاح سوق السفر العربي، قدّم السيد جاستن تشين، المدير العام لإعلانات بيتال”Petal Ads ، السحابة الاستهلاكية من هواوي، تقريراً بحثياً شاركت في إعداده منصة السفر الصينية الرائدة “قونار” Qunar، حيث تم من خلاله تقديم رؤى حصرية حول اتجاهات السياحة الخارجية في الصين، ومختلف جوانب سلوك المسافرين، إلى جانب الاستراتيجيات القائمة على البيانات للوصول إلى هذا السوق المهم، وأبرزها:
– زيادة السفر الخارجي من الصين إلى الشرق الأوسط وأفريقيا بشكل ملحوظ، متجاوزًا مستويات ما قبل الجائحة.
– اعتبار فترات ما قبل العطلة ضرورية للتسويق، حيث تتزامن مع ذروة استخدام التطبيق
ونظمت “إعلانات بيتال” Petal Ads جلسة حوارية حول موضوع “الاستفادة من الطفرة السياحية المتوقعة في الصين”. وناقشت مجموعة من أبرز قادة الصناعة الآليات التي يمكن للمعلنين توظيفها للاستفادة من مشهد السياحة الخارجية المزدهر في الصين، وذلك من خلال تجارب تسويقية مخصصة عبر الهاتف المحمول، وبما يتوافق مع الأوجه الثقافية المفضلة وأحدث الاتجاهات والتوقعات في عالم السياحة.
وشهد جناح “إعلانات بيتال” Petal Ads أيضاً توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع كبار الشركاء الإقليميين، ومن أبرزهم طيران الإمارات و “إينوك” و “طلبات”. ومن شأن هذه التحالفات أن تعمل على ترسيخ التزامها إزاء تعزيز المنظومة الرقمية القوية في مختلف أرجاء المنطقة.
وباعتبارها إحدى الخدمات الرئيسية ضمن مجموعة خدمات هواوي، تعد “إعلانات بيتال” Petal Ads أداة قوية تساعد المعلنين على الوصول إلى شرائحهم الجماهيرية المستهدفة بدقة عالية وبطريقة سلسة. وفي الوقت ذاته، توفّر شبكتها الواسعة من التطبيقات الخاصة وتطبيقات الطرف الثالث، المزيد من الخيارات التي تتيح الفرص المتقدمة للوصول إلى الفئات المستهدفة، والتواصل مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
وتتيح “إعلانات بيتال” Petal Ads للمعلنين تحقيق التميز من خلال توظيف واعتماد أشكال الإعلانات المؤثرة، بما في ذلك شاشات البداية واللافتات والإعلانات التفاعلية القائمة على المكافآت، والتكامل السلس بين المحتوى الإعلاني والمنصات بطريقة تبدو طبيعية ومناسبة تماماً لتجربة المستخدم، ومقاطع الفيديو الجذابة. ويمكن للمعلنين تحسين حملاتهم التسويقية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والتأثير، استخدام إمكانات الذكاء الاصطناعي التي تمتلكها “إعلانات بيتال” Petal Ads.
وقام تشين بتسليط الضوء على الدور الرائد لصناعة السفر، مع التأكيد على كيفية قيادة صناعة السفر لابتكارات الهاتف المحمول، منوهاً في ذلك إلى الالتزام الراسخ من جانب “إعلانات بيتال” Petal Ads إزاء دعمها المستمر لهذه الصناعة. وأردف قائلاً: “إن منصتنا المتطورة باستمرار تُمكّن الشركات من التواصل مع الجماهير العالمية من خلال آليات الاستهداف المتقدمة، وإمكانية الوصول إلى المستخدمين في أي زمان ومكان. وتعمل “إعلانات بيتال” على رسم معالم مستقبل أكثر ذكاءً وجاذبية للإعلان عبر الهاتف المحمول، من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبيانات الضخمة”.
كذلك، تم عرض قائمة بأفضل الشركاء الإعلاميين الصينيين في مختلف الفئات مثل Weibo وXiaohongshu (Red) و The Paper News داخل الجناح. ويشمل ذلك منصات الفيديو والترفيه، وبوابات الأخبار، ووسائل الإعلام الرياضية، والمنشورات التي تهم المرأة، والشركات المزودة للأدوات الأساسية، وحتى الوسائط الجديدة الناشئة. ويقدم هؤلاء الشركاء الذين تم انتقاؤهم بعناية منظومة إعلاميّة شاملة تضمن استهداف الشرائح الجماهيرية بدقة”.
ويعتبر هذا الحل قيّماً للغاية، خاصة للمسوّقين في الوجهات الشهيرة، مثل الإمارات والسعودية وقطر، والذين يستهدفون المسافرين الصينيين المتجهين إلى الخارج باستمرار عبر قنوات التواصل، سواء القنوات بين الشركات والمستهلكين، أو بين الشركات. وباستخدام الحلول التي توفرها “إعلانات بيتال” Petal Ads، يمكن لشركات السفر والسياحة في جميع أنحاء المنطقة التفاعل مع الأعداد المتزايدة من السياح الصينيين واستقطابها والاستفادة منها.
وبالإضافة إلى قيامها بعرض المزايا الفريدة التي توفرها المنصة لصناعة السفر، سلطت “هواوي” الضوء أيضاً على أحدث التطورات التي تم إدخالها في هذه المنصة الرائدة التي تعتمد على النتائج. ومن بين التحديثات ميزة جديدة تسمح لـِ “إعلانات بيتال” بتجاوز أجهزة هواوي. وبات بمقدور المعلنين الآن تقديم إعلانات مخصصة عبر مجموعة من الأجهزة المتصلة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية، وغيرها من منتجات إنترنت الأشياء، ما يضمن الوصول والتفاعل بمستويات غير مسبوقة، الأمر الذي يسهم في تعزيز مكانة هواوي كمزود للحلول الإعلانية المبتكرة.
اقرأ المزيد