الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تحليلاتLG إلكترونيكس تطلق حملة توعية بالفصائل المهددة بالانقراض عبر تجربة بصرية ثلاثية...

LG إلكترونيكس تطلق حملة توعية بالفصائل المهددة بالانقراض عبر تجربة بصرية ثلاثية الأبعاد

احتفالاً بيوم الأرض لعام 2024، كشفت إل جي إلكترونيكس عن تجربة بصرية مُشوهة ثلاثية الأبعاد من خلال لوحات الإعلانات الخاصة بالشركة في تايمز سكوير بمدينة نيويورك.
و ذلك بهدف تسليط الضوء على الفصائل المعرضة للخطر و المُهددة بالإنقراض، وتتميزالسلسلة البصرية و التى من المُقرر استمرارها حتى نهاية عام 2024 بشراكات مع كلاً من Discovery Education و الإتحاد الوطنى للحياة البرية المعنى بالتركيز على زيادة وعى الطلاب منذ الروضة و حتى المرحلة الثانوية بمبادرات الحفاظ على البيئة المختلفة.
ومن خلال الكشف عن لوحات الإعلانات الديناميكة الخاصة بالشركة في تايمز سكوير بمدينة نيويورك، تقدم إل جي حملة رقمية خارجية لعرض محتوى بصرى مُشوه يهدف لتسليط الضوء على فصائل الحيوانات الأكثر عرضة للخطر، المُهددة بالإنقراض والمُستعادة التى تحتاج إلى حماية مستمرة. هذا و من المُقررأن يتم تسليط الضوء على مجموعة فصائل و أنواع مُختلفة من الحيوانات عبر السلسة البصرية على مدار العام، بدءاً بالنمر الثلجى، ثم النسرع الأصلع، أسد بحر غالابوس و وصولاً إلى حيوان الرنة، لتقوم السلسة البصرية المُشوهة بتصوير كل حيوان على حدا بتأثير ثلاثى الأبعاد مُذهل ليبدو و كأنه يمتد إلى خارج العرض الفعلى لللوحة.

هذا ومن خلال الشراكات مع كلاً من Discovery Education و الإتحاد الوطنى للحياة البرية، تُطلق شركة إل جي برنامج تعليمى للطلاب بدءاً من مرحلة الروضة و حتى الصف الثانى عشرحول الفصائل المعرضة للخطر والمُهددة بالإنقراض تزامناً مع عرض كل فصيلة على لوحات الأعلانات فى تايمز سكوير.

وذلك بهدف زيادة وعى الطلاب فى مُختلف المراحلة الدراسية بالصفات الفريدة لتلك الفصائل، ما يُميز كل منها عن غيرها وأهميتها فى الحفاظ على نظام بيئى صحى، على أن تقوم إل جي بتوزيع مناهج دراسية تتوافق مع المعايير التعليمية للطلاب و المعلمين فى كافة أنحاء الولايات المُتحدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يستضيف مجمع الإبتكار التابع لإل جي إلكترونيكس فى نيوجيرسى معرضLife’s Good ليوم الأرض فى 22 أبريل، ليتضمن المعرض مجموعة من الفعاليات الهادفة لتسليط الضوء على أهمية الأتشطة و المُماراسات المُستدامة. كما سيوفر المعرض و بالشراكة مع الإتحاد الوطنى للحياة البرية، مجموعة من المعلومات القيمة و الإرشادات حول أفضل الحلول المُستدامة و كيفية الوصول بمساحتك الشخصية للحياة البرية المُعتمدة.

وبجانب تلك الفاعليات، تعمل ايضاً إل جي على تحويل كل يوم إلى يوم الأرض، و ذلك من خلال تطويرها للمنتجات الأكثر إبتكاراُ و الموفرة للطاقة التى تضمن للمستهلك كفاءة استهلاك الطاقة و بالنالى تحقيق المُماراسات المُستدامة المُستهدفة.

اقرأ المزيد