أعلنت شركة GB غبور أوتو، الرائدة في قطاع السيارات والإطارات في مصر، عن طرحها إطارات “Techking“، التي توفر لأصحاب السيارات النقل الثقيل خيارا واسعا من النقشات والمقاسات القوية التي تم تصميمها وتصنيعها خصيصًا لتتوافق مع ظروف التشغيل في مصر.

وقال سعد حبيب، رئيس قطاع الإطارات بشركة جي بي غبور أوتو: “نحن سعداء بشراكتنا الاستراتيجية الجديدة مع شركة Techking، والتى تأتي في إطار جهودنا لتقديم خيارات واسعة من الإطارات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية لأصحاب السيارات النقل الثقيل. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستحقق نجاحا في السوق المصرية، حيث تتميز هذه الإطارات بأدائها القوى والموثوق به نظرا لأنها تتحمل الحرارة المرتفعة والحمولة العالية”.

ومن جانبه، قال أوستن دو، المدير الإقليمي لشركة Techking بإفريقيا: “تمثل مصر بالنسبة لنا سوقا محوريا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما يمتلك السوق المصري فرص واعدة بالنسبة لقطاع الإطارات، ونحن حريصون على تنمية أعمالنا في مصر من خلال شراكتنا مع جي بي غبور أوتو”.

وأضاف “لقد قمنا في السنوات الماضية بدراسة السوق المحلية من حيث احتياجاته ومتطلباته، وعلى هذا الأساس طورنا منتجاتنا خصيصا لتناسب ظروف الطرق في مصر؛ فقد صممت إطاراتنا بتركيبتها المتطورة لتعبر عن كفاءتها العالية في ظل درجات الحرارة المرتفعة والطرقات غير المستوية، وقدرتها على تحمل معدلات حمولة ثقيلة، كما تتميز بأنها ذو عمر طويل”.

كما يقوم خبراء شركة Techking بتقديم خدمات ما بعد البيع في مصر للعملاء من ـجل تحقيق أقل تكلفة للكيلو متر والحفاظ على سلامة سيارات العملاء وإطالة عمر الإطارات.

الجدير بالذكر أن شركة Techking للإطارات تأسست في عام 2005، ويعد مركز البحث والتطوير الذي أنشأته في عام 2008 تجسيدا لالتزامها القوي في الابتكار والبحث والتطوير. وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها في أكثر من 165 دولة حول العالم.

 

اترك تعليق