تتمتع مصر بتاريخ طويل كملتقى لشعوب وثقافات العالموهو ما ينعكس على ما تتمتع به من وجهات استثنائية لإقامة أنشطة وفاعليات لا تُنسى.

ويأتي فندق جراند نايل تاور بموقعه الرائع في قلب القاهرة كأحد أهم هذه الوجهات، والذي يجعله من الأماكن المُفضلة لدى الكثيرون من خلال ما يضمه من قاعات للحفلات وباقة متنوعة من المطاعم، بما يضمن إقامة فاعليات لا تُنسى لأي تجمع كبير أو صغير. 

يتميز فندق جراند نايل تاور بمساحات كبيرة مخصصة للحفلات تضم ثلاث قاعات كبيرة تتسع لما يصل إلى 1,750 شخص خلال المؤتمرات. كما يضم الفندق أيضًا العديد من القاعات المتطورة المُصممة خصيصاً لتناسب الاجتماعات وتسهيل إجراء كافة مهام الأعمال.

وذلك من خلال شبكة WIFI ومجموعة متكاملة من وسائل الراحة والمرافق المخصصة التي تضمن سير الأعمال ونجاح إقامة المؤتمرات عن بُعد بسلاسة ودون انقطاع. ولم ينسى الفندق الباحثين عن روعة الفن الرفيع والموسيقى، حيث يضم جراند نايل تاور أيضًا قاعة حصرية متعددة الأغراض مجهزة بالكامل لتسع 885 مقعدًا لتوفر مكانًا مثاليًا للمؤتمرات والمحاضرات والعروض المسرحية والحفلات الموسيقية وعروض الأفلام الخاصة.

كما أن قاعات الاجتماعات الكبيرة ليست فقط الميزة الوحيدة التي يوفرها الفندق، بل يتمتع أيضاً بعدد كبير من المطاعم المتنوعة  حيث يضم أكثر من سبعة مطاعم داخل الفندق تقدم جميعها مجموعة من الأطباق المُختارة من جميع أنحاء العالم لأولئك الذين لا يبحثون فقط عن أماكن مُميزة، بل عن المأكولات الشهية.

ويقدم فريق متخصصين في المؤتمرات والحفلات بفندق جراند نايل تاور مجموعة كاملة من الخدمات الاحترافية لأي نوع من أنواع التجمعات أو الفاعليات، بما في ذلك خدمات الترجمة الفورية أو المتتالية، وخدمات الدعم الصوتي والمرئي، وتقديم الطعام على مستوى عالمي لتضم باقة متنوعة من قوائم الطعام لتناسب جميع الأذواق والمناسبات.

ومن خلال إطلالته الساحرة على مناظر خلابة وما يتمتع به من باقة متنوعة من المرافق المتطورة والمُجهزة وخدمات دعم رائعة، يُعد فندق جراند نايل تاور الوجهة المثالية لإقامة الأحداث والفاعليات أياً كان حجمها كبيرة أو صغيرة من المؤتمرات والمؤتمرات الصحفية وفاعليات إطلاق المنتجات.

هذا إلى حفلات العشاء؛ والندوات والمعارض إلى اجتماعات مجلس الإدارة ومناقشات المائدة المستديرة إلى احتفالات الزفاف والحفلات التي تعتمد على فكرة معينة وتتطلب تجهيزات خاصة؛ يُعد جراند نايل تاور هو الوجهة الأفضل للاجتماعات في مصر.

    

اترك تعليق