الإثنين, مايو 6, 2024

اخر الاخبار

اقتصادSOCIALEYEZ الإماراتية لخدمات التسويق الرقمى تستحوذ على BSocial المصرية

SOCIALEYEZ الإماراتية لخدمات التسويق الرقمى تستحوذ على BSocial المصرية

أعلنت اليوم SOCIALEYEZ الشركة الإماراتية الرائدة في مجال الخدمات الرقمية عن إتمام صفقة إستحواذها على 100% من شركة BSocial المصرية الرائدة في حلول إدارة شبكات التواصل الإجتماعي والتسويق الرقمي بقيمة مالية تصل إلى 10 ملايين جنيه.
وتأتي هذه الخطوة متوافقه مع التوجهات الإماراتية لتعزيزالإستثمارات ودعم الإقتصاد المصري، بالإضافة إلى نتائج الأعمال المتميزة التي حققتها شركة BSocial لتصبح بذلك البوابة الرئيسية لدخول استثمارات SOCIALEYEZ للسوق المحلي.
ومن المنتظر أن تشهد المرحلة المقبلة نقل للخبرات العالمية المتميزة التى تتوافر لدى خبراء SOCIALEYEZ للسوق المصري عبر قائمة نجاحاتها وإنجازاتها التى استطاعت أن تحققها على مدار السنوات الماضية في مختلف قطاعات التسويق الرقمي والتي تتضمن باقة متكاملة من الحلول لإنتاج المحتوى وابتكار الأنشطة الرقمية الحديثة، وتقديم الإستشارات التي تدعم المؤسسات في بناء وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي.
إيهاب فارس، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة BSocial، أعرب عن بالغ سعادته بهذه الخطوة، قائلا “تعتبر شركة SOCIALEYEZ الإماراتية أحد أهم اللاعبين البارزين في مجال الصناعة الرقمية بالمنطقة العربية، وبالتالي فإن استثمارها المباشر في السوق المصري من شأنه أن يحقق العديد من الإيجابيات التى ستنعكس على زيادة معدلات النمو”.
وأضاف “كما يمثل هذا الإستحواذ فرصة قوية للخبرات المصرية لإلقاء الضوء على مهاراتها الإبداعيه في المجالات الرقمية، يأتي ذلك في الوقت الذي يشهد فيه السوق المصري معدلات نمو قوية لإعداد مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي وذلك وفقا لأحدث الدراسات والإحصائيات التي أظهرت أن 94% من مستخدمي السوشيال ميديا في مصر يستخدمون فيسبوك وواتساب يوميا، بينما 19% تويتر و17% انستجرام”.
تجدر الإشارة إلى أن إيهاب فارس سيشغل منصب الرئيس التنفيذي لـEGYPT SOCIALEYEZ خلال الفترة المقبلة وسيقود مسيرة إنجازاتها ونجاحاتها.
ومن جانبه، قال فضل الطرزي، الرئيس التنفيذي لشركة SOCIALEYEZ: نتطلع من خلال الإستحواذ الجديد على شركة BSocial إلى الإستفاده من الخبرات المصرية المتميزة ونقل الخبرات العالمية من السوق الإماراتي للصناعة الرقمية في مصر، كما من المقرر أن يستفيد السوق المحلي من الشراكات العالمية لشركة SOCIALEYE الإماراتية مع رواد الصناعة مثل هوتسويت ولينكد إن، بالإضافة إلى تقديم مميزات تنافسية لعملائها تمكنها من تقديم خدماتها المتكاملة في مختلف الأسواق العربية الرئيسية، ونقل معرفتها الرائدة في مجال إدارة المنصات الرقمية للجهات والهيئات والحكومية في الإمارات العربية المتحدة لتعميمها والإستفاده منها في السوق المصري”.
يذكر أن تقرير قمة رواد التواصل الإجتماعي العرب للعام 2015 أظهر أنه هناك 10 دول عربية الأكثر إستخداما للفيسبوك هما مصر والإمارات وقطر وعمان والأردن وفلسطين والعراق واليمن وليبيا والمغرب، بينما يتصدر تطبيق الواتساب المركز الأول في كل من السعودية والكويت والبحرين وسوريا ولبنان والسودان والجزائر.

اقرأ المزيد