أعلنت شركة نيسان شراكتها مع دورى أبطال أوروبا الذى بدأ الأربعاء مع كأس السوبر الأوروبى 2014 بإطلاق برنامج “مهندسو الحماس”.
وبالتزامن مع بدء الشراكة تعلن شركة نيسان عن تعاونها مع بطل دورى أبطال أوروبا لثلاث مرات أندريه إنيستا وكابتن فريق سان جيرمان الفرنسى والبرازيل تياجو سيلفا.. والنجمان سيصبحان سفيران لنيسان فى أنشطة دورى أبطال أوروبا وسيلعبان دورا رئيسا فى الحملة الإعلانية للشركة حول العالم مع بدء الإعلانات التليفزيونية فى أغسطس.
باستين تشب نائب رئيس التسويق لنيسان أوروبا، قال: “كأس السوبر الأوروبى يمثل التجربة الأولى الرسمية لشراكة نيسان مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، ونحن متحمسون جدا للتعاون فى هذه المباريات العالية المستوى”.
وقد تم منح نيسان 600 تذكرة مجانية للمجموعات المحلية للمشجعين الشباب ليسمحوا لصغار السن من جنوب ويلز بمشاهدة كاس السوبر الأوروبى مع والديهم بلا تكلفة، بالإضافة إلى الفرصة الحصرية لعائلة واحدة لمشاهدة التدريبات السابقة للمباراة فى استاد كارديف.
ونيسان هى الراعى الرسمى العالمى للسيارات لكأس السوبر الأوروبى ولدورى أبطال أوروبا طبقا لاتفاقية تشمل مواسم 2014- 2015 إلى 2017- 2018 .. وكراعى رسمى تكون نيسان شريكا فى أرقى مسابقات كرة القدم الأوروبية من خلال العديد من المنتجات والخدمات الحصرية.

اترك تعليق