أعلنت “كيا” عن تطويرها لنظام جديد للدعم الفني فيما يخص خدمات ما بعد البيع لسياراتها، وسوف يقوم بربط شبكة موزعيها ومراكز خدمتها حول العالم، تحت مظلة واحدة وهو نظام Global Diagnostics System.
وقد تم بناء النظام ليعمل على الأجهزة اللوحية عبر شبكة المحمول ويسمح النظام للعاملين على خدمة ما بعد البيع بإجراء الاختبارات على السيارة، وتحديد الأعطال ومتطلبات الصيانة من خلال الجهاز المحمول، مما يوفر الوقت والمجهود ويقدم خدمة لجمع البيانات بشكل فعال دون الحاجة لتوصيل السيارة بالأجهزة كبيرة الحجم لجمع البيانات.
كما أنه يسمح للعاملين بالتحرك حول السيارة بسهولة، وتعد تلك هى المرة الأولى التي يتم فيها تطوير مثل هذا النظام لخدمات ما بعد البيع عالميًا على الإطلاق.
وقريباً سيتم الإفصاح عن الجيل الثالث من سيارة كيا سورينتو التي ستأتي بمزايا ومواصفات تعزز من مكانة هذه السيارة من ناحية الفخامة والمواصفات الراقية وذلك بفضل لوحة القيادة الحديثة وتصميمها الدائري وفخامة المواد الداخلية المستخدمة التي تمتاز بالنعومة والجودة العالية.
هذا بالإضافة إلى مجموعة التجهيزات التكنولوجية المتقدمة التي تم إعدادها بالسيارة لتجتمع كل هذه المزايا معاً لتعزز مكانة السيارة في فئتها من سيارات الكروس أوفر CUV وتثري تجربة امتلاك هذه السيارة ذات الشعبية الكبيرة من كيا.
وقد تم إعداد التصميم الداخلي في مدينة فرانكفورت الألمانية تحت قيادة فريق التصميم الخاص بكيا.

اترك تعليق