بعد غياب 5 سنوات، تعود إريكسون للمشاركة في معرض جيتكس، حيث ستسلط الأضواء على الحياة في المجتمع الشبكي، وذلك من خلال جناحين، الأول في معرض جلف كومس بقاعة زعبيل، والثاني في معرض جيتكس للمدن الذكية. وتنعقد فعاليات الحدثين في مركز دبي التجاري العالمي.
وستتاح الفرصة لزوار جناحي إريكسون للاطلاع بأنفسهم على رؤية الشركةللمعيشةفي المجتمع الشبكي، حيث تترابط مختلف جوانب الحياة اليومية بسلاسةمع بعضها البعض، ويتمكن كل فرد وكل قطاع من الوصول الى كامل إمكاناته.
كما ستقوم إريكسون خلال هذا الحدث باستعراضحلولها المبتكرة، والتي تساهم في دفع عجلة التحول نحو المدن الذكية القائمة على المجتمع الشبكي وجعلها واقعاً ملموساً. وستظهر هذه التقنيات المتقدمة كيفية تعزيز تجارب الحياة في المدن الذكية من خلال المزيد من حلول وخدمات الاتصال، مع التركيز بشكل خاص على حياة العمل والحياة المنزلية والأنشطة المدنية، ما يسمح للجميع بالدراسة والعمل والاستمتاع بالحياة بحرية أكبر في مجتمعات مستدامة.
رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا، قالت: “تعد شركتنا أحد أبرز موفري حلول وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لذا نرى أنه من مسئوليتنا المساهمة في دفع عجلة التحول إلى المجتمع الشبكي”.
وأضافت “ونحن ننتطلع للعيش مستقبلاً في بيئة المدينة الذكية، حيث ستشهد تطورات جذرية تعود بفوائد لا حصر لها على حياة جميع السكان، إذ سيرتبط كل شيء بالشبكة بهدف تلبية الإرتقاء بحياتنا على أمثل وجه. وقد قطعنا أشواطاً طويلةً بالتقدم نحو المجتمع الشبكي، ونحن نحرص على أن نلعب دوراً فاعلاً في هذا التحول. وتسرنا المشاركة مجدداً في معرض جيتكس هذا العام واستعراض حلولنا وتقنياتنا التي ستساهم في جعل المستقبل حقيقة واقعة”.
يذكر أن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014 ستعقد خلال الفترة ما بين 12 و16 أكتوبر القادم، بمركز دبي التجاري العالمي.

اترك تعليق