توجت ابداعات سوني المستمرة هذا العام بحصولها على ستة جوائز في معرض الجوائز الأوروبي EISA )اتحاد الصوت والصورة الأوروبي)، الذي يعتبر أكبر مؤسسة للوسائط المتعددة في أوروبا.
وقد حصلت سوني على عدة جوائز تعكس جدارتها وتفوقها في صناعة الإلكترونيات في مجال التلفاز والصور الرقمية والمسرح المنزلي والأجهزة النقالة، وذلك لتقديمها أجهزة أعلى معايير الجودة والثقة التي يعتمد عليها.
الجهاز اللوحي Xperia Z2 Tablet، المقاوم للماء الأرفع سمكاً والأخف وزناً في العالم والذي يوفر أفضل تجربة ترفيهية على الإطلاق، فاز بجائزة أفضل جهاز لوحي عن فئته في جوائز EISA للعام 2014 – 2015.
وينفرد الجهاز بخفة وزنه التي تعادل (246 جرام لنوع Wi-Fi و439 لنوع LTE/3G ) لذا فإنه يوفر سهولة في الحمل والتنقل، بالإضافة إلى أنه يعتبر الجهاز اللوحي الأكثر نحافة في العالم حيث يبلغ سمك الجهاز (6.4 ملم فقط).
واعتمدت سوني في تصميمه تقنية OmniBalance التي تمنح الجهاز شكلاً أنيقاً ونحيفاً ومظهراً في غاية المتانة توفر توازناُ في وشكلاً متناسقاً في كل الإتجاهات، وكعادتها تقدم سوني في هذا الجهاز الأنيق خاصية مقاومة الماء بالكامل ليضمن حماية متكاملة خلال الإستخدامات اليومية.
وينفرد الجهاز بسرعة الإستجابة فهو مدعّم بمعالج رباعي النواة بسرعة 2.3 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية سعة 3 جيجا بايت ويستخدم نظام أندرويد 4.4 لتجربة لا مثيل لها لتصفح الإنترنت، وتقدم الشاشة الكبيرة عالية الدقة بتقنية HD عرض يوفر أفضل مشاهدة للأفلام وألعاب الفيديو.
كما توفر البطارية ذات القوة 6,000mAh أكثر من 13 ساعة متواصلة من الإداء المرئي والمسموع، كما وهو يوافق معيار IP58 (مقاوم للمياه العذبة حتى 1.5 متر لمدة 30 دقيقة).

اترك تعليق