في سابقه هي الأولي من نوعها في السوق المصري، أعلنت شركة “مباشر” لتداول الأوراق المالية، عن طرح “مباشر برو 10 بلس”، والذي يعتبر الإصدار الأسرع حتي الآن مع تطوير الربط بالميتاستوك، وتم تزويده بخاصية عدم وجود حد للقوة الشرائية لمحفظة العميل، وبالتالي سيكون بإمكان عملاء مباشر تداول تسجيل الأوامر بدون حد أقصي.
إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لــ”مباشر” أكد على أهمية هذه الخاصية وأشار بأنه في السابق كان العميل لا يستطيع اقتناص الفرص الجيدة التي تتوفر في السوق إذا قام بتسجيل أمر يغطي القوة الشرائية لمحفظته ولاحت أمامه فرصه لتنفيذ أمر جديد، ومن هنا تم تصميم هذا الإصدار ليمنح العملاء قوة شرائية بلا حدود.
وقال إنه بإمكان العميل الآن وضع أوامر بأضعاف القوة الشرائية المتوفرة لديه وتسجيلها علي البرنامج مع وضع شروط واختيارات على سعر وكمية وعندما يتحقق هذا الشرط يقوم البرنامج أوتوماتيكيا بتوجيه الأمر للسوق.
وأشار رشاد إلى أن هذا الإصدار يتميز بخاصية تجزئة الكميات الكبيرة حيث يستطيع العميل إخفاء الكمية التي يريد تنفيذها، ويقوم البرنامج بتجزئة هذه الكمية على كميات صغيرة أوتوماتيكياً بحيث يتمكن من تجزئة الأوامر بشرط تنفيذ كمية مسبقاً أو بشرط مرور وقت ما وفقا للشروط التي قام العميل بتسجيلها.
وأوضح الرئيس التنفيذي لــ “مباشر” لتداول الأوراق المالية، أنه بمناسبة إطلاق الإصدار الجديد تم طرحه مجاناً للعملاء حتى نهاية العام الحالي.

اترك تعليق