أعلنت اليوم Truecaller، أكبر دليل للهواتف المتحركة في العالم، عن شراكتها مع شركة “أجهزة مايكروسوفت” لتمكين مستعملي هواتف Nokia X من الاستمتاع بوظائف تطبيقTruecaller لمدة 90 يوماً مجاناً. فمن خلال هذه الشراكة، سيتسنّى للمستخدم الاستفادة من مزايا Truecaller Premium المحسّنة.
وتطبيق Truecaller مخصّص للهواتف المتحركة يسمح بمعرفة هوية المتصل ويقي المستخدم من الاتصالات الغير مرغوب فيها. يستعين بهذا التطبيق أكثر من 70 مليون مستعمل في العالم، ومن خلال هذه الشراكة، سيتحلى التطبيق بانتشار ملفت في الأسواق الناشئة، مثل الشرق الأوسط شمال أفريقيا، وبالتحديد باكستان، مصر، لبنان، الأردن، العراق، المغرب، تونس، الجزائر، بنجلادش، وسريلانكا.
في فبراير الماضي، أعلنت أجهزة مايكروسوفت عن شراكتها مع Truecaller لجعل التطبيق متوافراً على متجر التطبيقات الخاص بهاتف Nokia X، وهذا ما مكّن مستعملي هذا الهاتف من الاستمتاع بتجربة غنية.
جيمس روتيرفود، نائب رئيس شركة مايكروسوفت ديفايسز بشمال إفريقيا الشرق الأوسط، قال: ”تجسّد شراكتنا مع Truecaller التزامنا الدائم تجاه تطوير خدمات الاتصال في الأسواق الناشئة. وسيتمكّن مستعملو هواتف Nokia X من الاستمتاع بتجارب عديدة وغنية”.
فيما قال كاري كريشنامورتي، نائب رئيس قسم الشراكات لدى Truecaller بشمال إفريقيا والشرق الأوسط : ”أجهزة مايكروسوفت علامة موثوقة وذات شعبية واسعة في الأسواق الناشئة، ونحن سعداء بهذه الشراكة التي ستمنح المستخدمين في المنطقة تجربة رائعة. وستمكّننا هذه الشراكة من الاقتراب أكثر من عملائنا، ومن معرفة الاتصال الصحيح الذي عليهم الردّ عليه”.
تأتي نسخة بريميوم من تطبيق Truecaller بدون إعلانات بالإضافة إلى وظيفة كشف من شاهد الملف الشخصي و30 طلب اتصال في الشهر.

اترك تعليق