أعلنت شركة اتصالات مصر عن احدث عروضها التنافسية الجديدة لعملائها الحاليين والجدد، والتي تخص إعادة تشغيل الخطوط القديمة أو شراء الخطوط الجديدة.
المهندس وائل أبو العلا، رئيس قطاع التسويق بشركة اتصالات مصر، قال: “يقدم العرض الجديد خدمة مضافة حقيقية لعملاء اتصالات، حيث يمنحهم 200 جنيه مكالمات ورسائل مجانية لجميع أرقام اتصالات، بجانب الدخول على الانترنت لمدة عشرة أشهر متتالية بقيمة (20 جنيه/ شهر) وذلك عند إعادة الشحن في كل شهر بقيمة 5 جنيهات أو أكثر.
وأوضح أن الاستفادة من هذا العرض لجميع عملاء اتصالات الحاليين والجدد دون أي اشتراطات أو تحمل أعباء أكثر من استهلاكهم اليومى الطبيعى، أو مصاريف خفية، مضيفاً أن هذا العرض متوافر لكل عميل يقوم بإعادة تشغيل خطه القديم، أو من يقوم بشراء خط اتصالات أهلا ( جديد )، حيث يتم الاشتراك فى هذا العرض من خلال إرسال رسالة فارغة أو الاتصال على رقم ( 412 )، علماً بأن هذه الرسالة مجانية دون اى مقابل.
وأكد المهندس أبو العلا أن اتصالات كشركة رائدة تقدم كل يوم جديد وتتميز بين منافسيها في السوق المصري، لأنها تقدم دائماً العرض المناسب في الوقت المناسب، مؤكداً ان هذا العرض يتميز بالشفافية، حيث أن المشترك بمجرد تشغيله للخط الجديد أو القديم يمكنه التمتع بالعرض دون أي قيود.
وأشار إلى ان هذا العرض متاح ابتداء من يوم 6 اغسطس لكل خطوط أهلا التي لم تستخدم قبل شهر أو اكتر من هذا التاريخ أو عند شراء أي خط اتصالات أهلا جديد من فروع اتصالات او الموزعين.
وحول طريقة استبدال الشريحة المفقودة او القديمة بشريحة جديدة، أوضح أبو العلا أن ذلك يتم فورا وخلال دقائق معدودة فى أى وقت من خلال فروع شركة اتصالات او موزعيها المعتمدين، حيث تغطى فروع شركة اتصالات وموزعيها جميع انحاء الجمهورية وتتواجد فى اقرب موقع للمشترك.

اترك تعليق