الرئيسية تقارير EMP و ReD يوقعان عقد شراكة لتقديم أرقى الخدمات المتخصصة فى مجال...

EMP و ReD يوقعان عقد شراكة لتقديم أرقى الخدمات المتخصصة فى مجال مكافحة الاحتيال

أعلنت شركة ReD عن توقيع عقد شراكة استراتيجية مع مجموعة إيميرجينج ماركتس بايمنتس، بهدف توفير خدمات متميزة في مجال مكافحة الاحتيال لعملاء EMP من البنوك والتجار والمؤسسات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبما يتيح للبنوك والتجار متابعة عمليات الدفع واكتشاف الاحتيال بكل دقة وبشكل لحظي، مع رفع مستوى إدارة المخاطر بصورة ملحوظة.
مُراد أوزلكو، الرئيس التنفيذي لحلول المدفوعات المالية بمجموعة EMP، قال “تعد ReD من الشركات الرائدة في مجال مكافحة الاحتيال بقطاع المدفوعات الالكترونية، وهي شريك متميز لنا سيساعدنا بكل تأكيد على دعم النمو السريع لقاعدة عملائنا في الشرق الأوسط وأفريقيا”.
وتابع “إننا سنعمل معاً من خلال هذه الشراكة على منح عملائنا باقة متكاملة من الخدمات المتكاملة لتشغيل المدفوعات الالكترونية، بالإضافة لأدوات فعالة في إدارة المخاطر ومكافحة الاحتيال، حيث تتميز تلك الحلول بفعاليتها الكبيرة وسهولة استخدامها ومرونتها وامكانية التوسع في تقديمها طبقاً لاحتياجات عملائنا من البنوك والتجار والمؤسسات المالية”.
فيما قال مانيش باتيل، الرئيس الإقليمي لشركة ReD في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تشهد أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط تغيرات سريعة وتطورات هائلة في قطاع المدفوعات الالكترونية، لذا يسعدنا إقامة تلك الشراكة مع مجموعة EMP، بهدف مساعدة البنوك والتجار على الاستفادة من فرص النمو المتاحة في المنطقة بشكل اقتصادي وآمن.
وأضاف “وسوف نتمكن معاً من منح العملاء حلول متطورة ولحظية لمكافحة الاحتيال واكتشافه على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، وهو ما يزيد ثقة العملاء وقدرتهم على مواجهة عمليات الاحتيال التي بلغت درجة كبيرة من التعقيد سواء الاحتيال من خلال بطاقات الدفع أو وسائل الدفع الأخرى”.
الجدير بالذكر أن إيميرجينج ماركتس بايمنتس (EMP) من كبرى الشركات الرائدة في تشغيل المدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تقدم باقة متكاملة من الخدمات والحلول المتطورة لأكثر من 130 بنك و30 ألف تاجر في 45 دولة بالشرق الأوسط وأفريقيا، كما تلتزم الشركة بدعم النمو السريع والآمن لصناعة المدفوعات الإلكترونية في الأسواق الناشئة بالمنطقة.
وعن طريق الشراكة مع ReD وهى احدى الشركات التابعة لمجموعة ACI Worldwide، سيتمكن عملاء EMP من دعم أداء وممارسات إدارة المخاطر باستخدام الحلول المتطورة ذات التكلفة الاقتصادية التي تطبقها كبرى المؤسسات المالية حول العالم.
وتعتمد تلك الحلول على أدوات تنبؤيه متخصصة ومنصة تكنولوجية فريدة من نوعها تتيح للمؤسسات المالية اتخاذ قرارات لحظية حاسمة فيما يتعلق بأية معاملات مالية يحتمل تعرضها للاحتيال، وهو ما يتيح للبنوك والمؤسسات المالية في المنطقة تطبيق أحدث الأساليب والممارسات العالمية في مجال مكافحة الاحتيال والأساليب الاحتيالية التي تتغير بشكل سريع ومتواصل.

Exit mobile version