الثلاثاء, فبراير 27, 2024

اخر الاخبار

تقارير«مطاوع جروب» تحتفل بتسليم وحدات لايف هوم لعملائها قبل الموعد المحدد بـ3...

«مطاوع جروب» تحتفل بتسليم وحدات لايف هوم لعملائها قبل الموعد المحدد بـ3 أشهر

بهدف كسب ثقة ورضا عملاؤها، أعلنت شركة مطاوع جروب عن قيامها بتسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع لايف هوم فى التجمع الخامس لعملائها وذلك قبل الموعد المحدد بـ3 أشهر، وقد أقامت المجموعة حفلا لتسليم وحدات المشروع للعملاء.


وقد أعربت آية الشناوى، مدير التسويق بمجموعة شركات مطاوع جروب، عن سعادتها بالإنجاز الذى تحققه الشركة دائما فى جميع مشروعاتها والتى تلتزم فيها بجميع المواصفات الفنية وبأعلى جودة فى الخامات المستخدمة مع الالتزام بمواعيد التسليم حيث تقوم المجموعة دائما بتسليم الوحدات لعملائها قبل المواعيد المقررة.
وأكدت على أن الشركة تؤمن بأن سر نجاحها المستمر مع عملائها ينطلق فى الأساس من مبدأ الالتزام سواء كان الالتزام فى مواعيد التسليم أو فى جودة التنفيذ ومواصفات الاستلام وتحقيق أعلى قيمة مضافة على سعر الوحدة.
وأوضحت أن الشركة قد انتهت من 80% من مشروعاتها بالتجمع الخامس قبل الموعد المحدد وأنه قد تم تسليم جميع وحدات المرحلة الأولى من لايف هوم قبل الموعد المتفق عليه والمحدد مع العملاء بثلاثة أشهر، مضيفة بأن مشروع لايف هوم 2 و 3 سوف يتم تسليمهم قبل الموعد بـ8 أشهر، بينما سيتم تسليم مشروع لايف هوم 5 قبل الموعد المحدد بسنة.
وكشفت أن الشركة مستمرة فى خطتها التوسعية الطموحة بالسوق المصرى، مع العمل دائما على توفير أعلى وأفضل خدمة ممكنة لعملائها باعتبارهم حجر الأساس الذى تقوم عليه المجموعة ونجاحاتها، مشيرا إلى أن المجموعة تستعد للاستثمار العقارى والسياحى وبدء التنفيذ فى مينى كمبوند سكاى فيو ومشروع سكاى فيو بريميير فى أبريل المقبل.

اقرأ المزيد