الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجناح GROHE بمعرض ISH يرسّخ مكانة العلامة التجارية كمورّد لحلول متكاملة للحمامات

جناح GROHE بمعرض ISH يرسّخ مكانة العلامة التجارية كمورّد لحلول متكاملة للحمامات

قدّم المفهوم المبتكر الجديد لجناح GROHE في معرض ISH هذا العام وموقعه المميز منصة ترسّخ مكانة العلامة التجارية كمورّد لحلول متكاملة للحمامات على مستوى العالم. فإبراز مجموعة غروهي ككيان لا يتجزأ تطلّب تأمين مساحة أكبر مما مضى وهيكلة مختلفة للجناح الجديد تتيحان استعراض تشكيلة منتجاتها الواسعة.


وقد اختارت “غروهي” هذه المساحة في مبنى “ميسي فرانكفورت” الإهليلجي المعروف باسم “المنتدى” والمشهور بهندسته المعمارية المميزة من الزجاج الشفاف، موفراً الخلفية المثالية لعرض هذا العام المبتكر – الذي تضمنّ مختلف فئات منتجات غروهي فضلاً عن علامة JOYOU التجارية ومجموعة تجهيزاتها الصحّية.
وحظي زوار جناج غروهي بفرصة اكتشاف تشكيلة واسعة من الابتكارات المذهلة ضمن مختلف فئات منتجاتها، إضافة إلى الاطلاع على مدى توسّع المجموعة في خطوط الإنتاج الجديدة مثل تجهيزات السيراميك الصحية. فهذا الخط يمثل نقلة نوعيّة في تاريخ تطوّر مجموعة “غروهي” المستمر ويشير إلى إمكانية للنمو بشكل أكثر أطّراداً.
فمجموعة سيراميك الحمامات الجديدة الفريدة من نوعها تمنح “غروهي” فرص التسويق لمجموعة من الحلول المتكاملة للحمامات التي تضم أحواض الاستحمام، والمغاسل، ودورات المياه المصممة خصيصاً لتتلائم مع الصنابير والتجهيزات الأكثر شعبية. لذلك، يعتبر استعراض منتجات “غروهي” خلال معرض ISH منصة عالمية لكشف النقاب عن مستجدات العلامة التجارية في عرض أول. وقد سلّط الضوء على قدرة المجموعة على توفير حلول متكاملة للحمامات تحت سقف واحد.
ويرمز تصميم الجناح إلى المواقع الجديدة التي ترسّخها حالياً علامة “غروهي” التجارية كمورّد للحلول المتكاملة للحمامات، بفضل مساحاته الرحبة التي تعكس الشفافية وتشع انطلاقاً من منصة الاستقبال.
فخريطة رسم الجناح المروحيّة التصميم شجعت الزوار على إستكشاف عوالم مجموعة “غروهي” المتنوعة، وفي الوقت ذاته سلّطت الضوء على مدى التناسق والتكامل بين مختلف فئات المنتجات كلّ على حدىً.
أما GROHE Professional، وهي العلامة التجارية التي تلبي احتياجات أخصائيي التركيب، فقد تمثّلت في المعرض بمجموعة واسعة من أنظمة التركيب والوظائف المبتكرة. واستُقبل المهنيون بالترحاب في منضدة “العباقرة” حيث كان خبراء “غروهي” على أتم الجهوزية للإجابة عن أسئلتهم، وشرح الوظائف وابتكار الحلول.
وسلّط جناح “غروهي” في معرض ISH للعام 2015 على مكانة المجموعة واتساع خبرتها المتراكمة على مدى عدة عقود. فقد أتاح للزوار فرصة اختبار مزيج فريد يجمع التكنولوجيا بجودة الصناعة الألمانية، والتصميم والاستدامة. كما كان الجناح الفسيح انعكاساً لمكانة مجموعة “غروهي” الرائدة عالمياً في صناعة التجهيزات الصحّية.

اقرأ المزيد