الجمعة, مارس 1, 2024

اخر الاخبار

تقاريرإريكسون تحتل صدارة قائمة أفضل 15 شركة للعمل فيها بدولة الإمارات

إريكسون تحتل صدارة قائمة أفضل 15 شركة للعمل فيها بدولة الإمارات

أعلنت إريكسون عن احتلالها المرتبة الثانية في قائمة أفضل أماكن العمل بدولة الإمارات للعام 2015، والتي وضعتها مؤسسة أماكن العمل الرائعة (Great Place to Work) حيث ارتقت إريكسون مرتبين في هذه القائمة مقارنة مع العام الماضي. وقد تم تقديم الجائزة لشركة إريكسون خلال حفل خاص عقد في دبي.


وتعد مؤسسة أماكن العمل الرائعة في الإمارات جزءاً من مؤسسة أماكن العمل الرائعة الدولية للبحوث والتدريب والاستشارات، والتي تقيم أفضل أماكن العمل في أكثر من 50 دولة حول العالم. وقد نشرت القائمة الرسمية في عدد مجلة بلومبرغ الأسبوعية للأعمال بالشرق الأوسط، حيث صنفت أفضل 15 رب عمل في الدولة. وجرى جمع بيانات القائمة على أساس استطلاع سرية لآراء الموظفين وعمليات تدقيق في الممارسات الإدارية.
وقال جيريش جوهر، نائب الرئيس للموارد البشرية في شركة إريكسون بالشرق الأوسط: “نحرص في إريكسون على توفير بيئة عمل داعمة تشجع موظفينا على السعي الدائم لتحسين الأداء وتقديم نتائج متفوقة. كما نلتزم بتحفيز وإلهام موظفينا على تبني هذه المفاهيم والأفكار بهدف إلهام وتمكين عملائنا وعموم رجال الأعمال والمجتمع بأسره”.
من جانبها، قالت فيكتوريا ستراند، رئيسة شركة إريكسون في مجلس التعاون الخليجي وباكستان: “يحتل موظفونا مركز الصدارة في قائمة أولياتنا، ونفخر بأن يجري تكريم جهودنا في هذا المجال واختيار شركتنا واحدة من أماكن العمل الرائعة في الإمارات العربية المتحدة. وأود بهذه المناسبة أن أشكر جميع الزملاء في شركة إريكسون بالإمارات، فلولاهم لم نكن لنحقق هذا الإنجاز المدهش”.
وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي التي تحتل فيها إريكسون مرتبة متقدمة في قائمة أماكن العمل الرائعة بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث احتلت المرتبتين 6 و4 في العامين 2013 و2014 على التوالي.
يذكر أن مؤسسة أماكن العمل الرائعة تقوم بتحضير قائمة أماكن العمل الرائعة عبر تقييم أداء كل شركة مشاركة. ويستند ثلثا النتيجة على نتائج استبيان يرسل إلى جميع موظفيها، حيث تحاط إجاباتهم بالسرية المطلقة، وتتضمن أسئلة متعلقة بمعايير الإدارة والمصداقية ومشاركة واندماج الموظفين والرضا الوظيفي. كما يجري منح علامات إضافية للشركة ضمن إطار استبيان ثاني تم تصميمه لتقييم جداول الرواتب والتعويضات في كل شركة وعمليات التوظيف والاتصالات المؤسسية والتنمية.
من جانبه، قال رون توماس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أماكن العمل الرائعة في الخليج العربي: “اتسمت هذه الدورة بأصعب مستوى من المنافسة في تاريخ القائمة. ومن الواضح أن أفضل 15 شركة للعمل فيها تدرك تماماً قيمة الاستثمار في تطوير الثقافة المؤسسية والنتائج التي يحملها ذلك على تنمية أعمالها وأداء وكفاءة موظفيها على حد سواء”.

اقرأ المزيد