السبت, يوليو 27, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«اتصالات مصر» تحصل على جائزة أفضل علامة تجارية كجهة عمل فى إفريقيا

«اتصالات مصر» تحصل على جائزة أفضل علامة تجارية كجهة عمل فى إفريقيا

حصلت شركة “اتصالات مصر” على جائزة The Africa Employer Branding Award كأفضل علامة تجارية لشركات الاتصالات في مصر وإفريقيا، يأتي هذا تكليلاً لجهود الشركة المتميزة في مجال “الموارد البشرية” منذ تواجدها في السوق المصري، حيث حرصت على الدعم المستمر للعنصر البشري بداخلها واعطائه الأولوية في التدريب والتأهيل والتطوير.


وتعد شركة اتصالات مصر هي جهة العمل الوحيدة التي حصلت على الجائزة في مجال الاتصالات داخل مصر وإفريقيا، بجانب كبرى المؤسسات العملاقة في المجالات المختلفة مثل” شركة شنايدر إليكتريك وبنك باركليز، ما يضع اتصالات في مكانها المناسب وسط كبار الشركات الرائدة.
وحصلت اتصالات على الجائزة وسط احتفالية كبيرة أقيمت في جمهورية موريشيوس، تقديراً لما تعتمده من سياسات واستراتيجيات ناجحة في إدارة الموارد البشرية وما توفره من بيئة عمل جاذبة وبرامج تدريبية متطورة وما تقوم به من نشاطات في هذا المجال تسهم بشكل فعال في تعزيز الثقة بين الموظفين وتحفزهم على بذل الجهود وتقديم أفضل أداء في أعمالهم اليومية.
أحمد عقيل، الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والإدارية بشركة اتصالات مصر، قال إن هذه الجائزة تأتي مكافأة لجهود جميع العاملين في ادارة الموارد البشرية في اتصالات وللتقدّم المميز الذي عملوا على تحقيقه في هذا المجال، لا سيما وأننا نحرص دائما على تنمية قدرات الموظفين ونضع رفاهيتهم على قائمة أولوياتنا، كما نحرص بشده على تأمين أجواء عمل تدعم التطور المهني.
وأشار عقيل إلى أن عملية التوظيف بشركة اتصالات في عام 2014 تضمنت أنشطة التوظيف الجماعية، ودورات تدريبية لطلاب الجامعات والمشاركة في العديد من المعارض، وهو ما أدى في النهاية إلى تأهل الشركة للحصول على جائزة أحسن شركة في التوظيف في إفريقيا.
وأوضح أن اتصالات مصر تتبع استراتيجية واضحة في توظيف وتطوير الموظفين، حيث تحرص المؤسسة على تشغيل كوادر بشرية مؤهلة وتعمل على تعزيز خبراتهم و مهاراتهم من خلال توفير برامج تدريبية مكثفة تنظمها وفقاً لأرقى المستويات والمعايير العالمية.
وقال عقيل “إن السياسة المتكاملة التي تتبعها اتصالات مصر في مجال الموارد البشرية تميزها عن غيرها من المؤسسات من حيث تدريب موظفيها المستمر وتدريبهم بما يواكب أحدث التطورات الحاصلة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات مما جعلها الاختيار الأول والجهة الأفضل للعمل دائما بجدارة”.

اقرأ المزيد